fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

قبل مواجهة الأهلي والزمالك بالسوبر.. مارسيليا الفرنسي يستهدف ضم نجم مصر

تستهدف الأندية الأوروبية العديد من النجوم المصرية، وتسعى عدد من الأندية إلى مشاهدة العديد من النجوم المتميزين في الدوري والذين يشاركون مع الأهلي والزمالك لاختيار الأفضل منهم.

ويراقب نادي مارسيليا الفرنسي أحمد سيد زيزو لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، في مباراة السوبر المقررة أن تعقد يوم الجمعة المقبل في الإمارات على ملعب ستاد هزاع بن زايد بين قطبي الكرة المصرية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستقر على استبعاد المشاغب من السوبر ويرفض التواصل مع الزمالك الآن

وأفادت مصادر مطلعة، أن وفد نادي مارسيليا الفرنسي سوف يتواجد من أجل وضع عينه على زيزو في المقام الأول من أجل معرفة المستوى الذي يقدمه اللاعب على أرض الملعب بصورة طبيعية، بالإضافة إلى وضع عينهم على أي نجم آخر يظهر في المباراة سواء من الأهلي أو الزمالك.

وكان “زيزو” يخطط لخوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الفترة الماضية قبل التجديد لصفوف الزمالك، ولكن لم يسعه الحظ من أجل الانتقال الخارجي، وذلك بعد الاهتمام الخليجي من اللاعب صاحب الامكانيات الجيدة.

ويخطط نادي مارسيليا إلى كتابة التقرير الكامل عن المستوى الفني والبدني للاعب، ونقله إلى إدارة النادي من أجل معرفة الطريقة التي سوف يكون عليها اللاعبين من حيث الانضمام إلى الفريق الفرنسي.

ويستهدف الفريق الفرنسي ضم أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، ولكن اللاعب لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الخلفية بمباراة النادي الأهلي أمام أسوان، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

ومازال النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يبحث عن اللاعبين المقرر أن يخوضوا المواجهة الهامة، والتي لها طابع خاص لدى الجماهير الحمراء وإدارة الفريق.

شاهد أيضاً

بعد مهزلة اتحاد الكرة ورابطة أحمد دياب| كيف ينجو الأهلي من فخ الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا؟

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي في مأزق كبير وذلك بسبب العشوائية الشديدة التي …