fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

قبل مواجهة الأهلي وفلامنجو.. قرار كوميدي من فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام بلوزداد

في الوقت الذي يقاتل فيه النادي الأهلي للحصول على برونزية كأس العالم للأندية ومواجهة فلامنجو البرازيلي والحصول على مكافأة الفريق التي سوف يحصل عليها حال وصوله إلى المركز الثالث.

 

وخسر نادي الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في مستهل مشوار الطرفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث استقر البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني الفريق للفريق على اتخاذ قرار قوي.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. قرار تاريخي من محمد الشناوي لإنقاذ نجم النادي الأهلي

إجراء عبقري من مارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو يعجل بحصد البرونزية

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

 

 

وبعد الهزيمة من الفريق الجزائري، شدد المدير الفني للقلعة البيضاء على أنه يتمسك بالرحيل بعيداً عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن يحصل على الشرط الجزائي بشكل كامل بدون نقصان.

 

وقال فيريرا إلى مرتضى منصور، أنه يسعى إلى الرحيل بعيداً عن الفريق ويحصل على الشرط الجزائي، خاصة أن الفريق سوف يستمر في الهبوط خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وتمسك فيريرا بالحصول على الشرط الجزائي بالكامل والبالغ 525 ألف دولار خلال الفترة المقبلة من أجل الموافقة على رحيله من صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه عاد مجبراً بعدما كان يريد الحصول على أمواله ومغادرة القلعة البيضاء.

 

وتمسك الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يحصل على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة، حيث يضرب موعداً مهماً في تمام الخامسة والنصف مساء يوم السبت.

ومن المقرر أن يقود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بينما يتطلع الفريق إلى الحصول على البرونزية والوصول إلى منصات التتويج للمرة الرابعة في البطولة العالمية.

 

يذكر أن النادي الأهلي قدم أداء طيب في البطولة العالمية، بينما انخرطت بعض الألسنة البيضاء لتهاجم القلعة الحمراء، بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني برباعية مقبل هدف وحيد.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …