fbpx
السبت , 4 مايو 2024

قبل مواجهة الإياب أمام السنغال.. كيروش يورط موسيماني رسميا

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة الإياب أمام السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية، المؤهلة لكأس العالم.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب أمام السنغال يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتاج الفراعنة للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لمونديال كأس العالم في قطر.

 



-كيروش يورط موسيماني رسميا

 



جاء اختيار كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، اللاعب رامي ربيعة مدافع النادي الاهلي ليضع بيتسو موسيماني المدير الفني في أزمة فنية.

 



ويعتبر رامي ربيعة من العناصر التي لا تشارك بشكل أساسي مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، لأسباب فنية.

 

 

وكان رامي ربيعة قريب في الموسم الماضي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، والانتقال إلى فريق المقاولون العرب ولكن تعثرت الصفقة في اللحظات الآخيرة.

 



وخلال الموسم الحالي، لا يشارك رامي ربيعة بشكل أساسي بسبب اعتماد بيتسو موسيماني على خدمات أيمن أشرف وياسر إبراهيم والمغربي بدر بانون قبل الإصابة، ومحمد عبد المنعم بعد قطع إعارته من فيوتشر إف سي.

 


والمفاجأة هي أن بيتسو موسيماني لا يرغب في بقاء رامي ربيعة بصفوف الفريق الأحمر، وذلك بدليل رغبته في إعادة أحمد رمضان بيكهام من صفوف سموحة بنهاية الموسم الحالي.

 



وأصبح رامي ربيعة مرشح بقوة للخروج من القلعة الحمراء وذلك بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة اللاعب بالمشاركة بشكل أساسي، بالتزامن مع تجاهل موسيماني لمشاركة اللاعب.

 



وجاء قرار كارلوس كيروش للاستعانة باللاعب رامي ربيعة ليضع مدرب النادي الأهلي في ورطة ويجعله مجبرا على الاستعانة باللاعب في الفترة المقبلة سواء في المباريات أو التحرك نحو الابقاء عليه وعدم خروجه.

 

 

يتم التصفح الآن..

بيبو لكيروش: ثنائي الأهلي كلمة السر في حسم موقعة الإياب أمام السنغال

 

 


-محمد يوسف: أطالب بمشاركة أشرف وياسر لتعويض عبد المنعم والونش

 



وفي نفس السياق، قال محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرى ضرورة مشاركة ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي وذلك بجانب أيمن أشرف”.

 


وأضاف “تواجد أيمن أشرف بجانب ياسر إبراهيم سيجعل خط دفاع الفراعنة يظهر بشكل قوي، خاصة أن أيمن أشرف يعلم واجبات هذا المركز بشكل جيد، في الوقت الذي تألق خلاله ياسر إبراهيم في لقاء الذهاب”.

 



واختتم “دخول علي جبر يعتبر إضافة للمنتخب الوطني خاصة انه يشارك مع بيراميدز في الدوري والكونفيدرالية، بينما رامي ربيعة لا يشارك بصفة أساسية وكان بعيد بسبب الراحة الآخيرة التي منحها بيتسو موسيماني للاعبين”.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …