fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل مواجهة الرجاء في أفريقيا.. الأهلي يقود موسيماني للفوز بجائزة كبرى

يستعد الأهلي لاستضافه فريق الرجاء البيضاوي السبت القادم على ملعب ستاد القاهرة، يوم السبت القادم في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وأوقعت قرعة دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا فريق الأهلي في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، لتقام مباراة الذهاب يوم 16 أبريل، والإياب في المغرب يوم 22 من نفس الشهر.



وخسر الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، ليفقد موقعه كمتصدر للدوري، ويحل بدلًا عنه الزمالك برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة عن المارد الأهلي.




موسيماني يتلقى مفاجأة سارة

دخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قائمة المرشحين على جائزة جديدة في جنوب إفريقيا بناءً على الإنجازات الكبيرة التي حققها مع الأهلي.



وتوج موسيماني مع بالأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مرتين على التوالي، والحصول على الميدالية البرونزية مرتين أيضًا، كذلك التتويج بكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بينما خسر موسيماني كأس السوبر أمام طلائع الجيش، وبطولة الدوري العام أمام الزمالك.


وأعلنت شبكة “DStv” في جنوب إفريقيا عن ترشيح موسيماني لجائزة الشخصية الرياضية المفضلة لعام 2022، والتي يتم منحها للفائز بناءً على تصويت الجماهير.

 

ويعد موسيماني من أشهر الشخصيات الرياضية في جنوب إفريقيا حينما كان مدربًا لفريق ماميلودي صن دوانز، وارتفعت شعبيته أكثر بعدما انتقل لتدريب النادي الأهلي أكتوبر 2020.

 

موسيماني يرد على عودة كهربا

انتشرت شائعات في الساعات القليلة الماضية، بشأن رفض موسيماني عودة محمود عبد المنعم “كهربا” المعار حاليًا من الأهلي.

 

ويلعب كهربا في الوقت الحالي على سبيل الإعارة مع هاتاي سبور التركي في يناير الماضي حتى نهاية الموسم مع الأهلي، والذي رحل على خلافات سابقة مع المدير الفني.


ورد موسيماني على تلك الشائعات من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”، وكتب: “هذه أخبار غير صحيحة!.. أرجوكم منصفين وحققوا العدل معي ومع كهربا، نحن في شهر رمضان وهو شهر مقدس”.


شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …