fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل موقعة الإياب أمام السنغال.. هاني أبو ريدة والدور المشبوه ضد مصر دائما

تحلم الجماهير المصرية بوصول الفراعنة إلى مونديال كأس العالم في قطر، وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب أمام السنغال بهدف نظيف في ستاد القاهرة.

 



وأصبح منتخب مصر يحتاج إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بنتيجة 2/1 وذلك من أجل الوصول إلى مونديال كأس العالم في دولة قطر الشقيقة.

 



-ظلم حتى في استاد القاهرة الدولي 

 



حالة من التعجب انتابت الجماهير المصرية خلال لقاء الذهاب، من اصرار الحكم السنغالي حان جاك ندالا، على حماية منتخب السنغال في بعض القرارات خلال سير المواجهة.

 



الحكم السنغالي رغم أن المواجهة تقام في استاد القاهرة وبحضور أكثر من 60 ألف مشجع، تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لمنتخب مصر.

 



وتغاضى الحكم السنغالي عن طرد لاعب من صفوف السنغال، بعد أن اكتشف حصوله على بطاقة صفراء في واقعة سابقة.

 



ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو أين دور هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي الحالي للاتحادين الدولي والأفريقي؟.. لماذا لا يتدخل لتوفير حكام الصف الأول لمباريات الفراعنة مثل ما تفعل أندية شمال أفريقيا؟.

 

 

شاهد ايضا..

صفقة جديدة في الأهلي برعاية عبد الحفيظ ومحسن صالح.. اتفاق مبدئي مع اللاعب

 

 


-المغرب تحصل على حقها كاملا أمام الكونغو

 



حصل منتخب المغرب على كامل حقوقه التحكيمية في مواجهة الكونغو على أرض الآخير، من خلال طرد لاعب من منتخب الكونغو، بالإضافة إلى الحصول على ضربة جزاء.

 



منتخب المغرب تم توفير له أفضل حكم في القارة الأفريقية، وهو الجنوب أفريقي فيكتور جوميز الذي تعامل بحيادية كبيرة في اللقاء ومنح كل طرف حقوقه الكاملة، وذلك في ظل النفوذ المغربي القوي والمعروف داخل الاتحاد الأفريقي.

 



هاني أبو ريدة لا يتدخل لمصلحة مصر في جميع القرارات سواء المنتخب أو الأندية، وأصبح ذلك واضحا أمام الجميع، حيث لم يساند النادي الأهلي في أزمة تعارض مونديال الأندية مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، ودفع الأهلي ثمن ذلك بعدم الوصول إلى المباراة النهائية.

 



الظلم التحكيمي على مصر لم يتوقف منذ مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، ووجود حكام كانت تعمل لمصلحة المغرب والكاميرون بشكل غريب ضد مصر، وهو ما يجعل هناك تعجب من الصمت المصري على هذه الكوراث؟.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …