fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل موقعة الهلال.. موسيماني ينقلب على الرباعي في معسكر الاهلي ويلمح بكهربا

هدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء بدكة البدلاء خلال الفترة المقبلة.

 



وكان النادي الأهلي قد تعثر أمام فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية، بثنائية نظيفة لينتقل الفريق الأحمر للعب على الميدالية البرونزية أمام فريق الهلال السعودي.

 

 


وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي هاجم أيمن أشرف لاعب الفريق عقب مباراة بالميراس البرازيلي وخسارة اللقاء بهدفين دون رد”.

 


وكشف “المدير الفني حمل اللاعب مسئولية الخسارة والابتعاد عن اللعب في نهائي مونديال الأندية بعد أخطائه وطرده أمام بطل البرازيل”.

 


وواصل “موسيماني قال لأيمن أشرف ستكون الدكة مصيرك حال استمرارك بنفس المستوي انت كنت مستهتر أمام منتخب المغرب في أمم إفريقيا واعتبرت انه خطأ عادي لن يتكررمعاك ولكن ما حدث أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمر يحتاج إلي الوقوف أمامه بسبب الاستهتار “.

 


وزاد ” المدير الفني يرى أن ما يحدث من أيمن أشرف يدل علي عدم انضباطه بالتعليمات الفنية واللعب بتهور شديد ولابد من اتخاذ اجراء حاسم خلال الفترة القادمة”.

 


وواصل “بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عنف الثلاثي حسين الشحات وطاهرمحمد ولويس ميكسيوني عقب الخسارة أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية”.

 

شاهد ايضا..

على طريقة منعم ومرموش| نجم الاهلي يدخل حسابات كيروش لأول مرة قبل موقعتي السنغال

 

 


وزاد ” مدرب النادي الأهلي أكد للاعبين أن قراره برحيل كهربا لاقتناعه بوجود من لهم الأفضيلة الفنية في نفس مركزه لكن مباريات الاهلي الأخيرة تؤكد ان مستواهم لا يليق بفريق بحجم الفريق وأن قرار رحيل كهربا لصالح هؤلاء هو قرار فني خاطئ اعتذر عنه خاصة أن كهربا لا يمتلك السوء الفني مقارنة بالثلاثي”.

 


واختتم “موسيماني شدد على منحهم فرصة في الفترة الأخيرة قبل اتخاذ قرار فني بابعادهم عن المباريات القادمة خاصة أنه يرغب الوصول إلي أفضل تشكيل للفريق”.

 


يذكر أن بيتسو موسيماني قد اعتمد على الشحات وطاهر في المباريات الأخيرة ولم يقدما اي مردود فني كبير يذكر فضلا عن تخوفه من مشاركة ميكيسوني في لقاء بالميراس خير دليل على عدم قناعاته بمستوى اللاعب
.

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …