fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرارات قوية من موسيماني قبل لقاء المقاولون العرب..وتجهيز 3 مفاتيح لعب جديدة

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في الوقت الحالي، لخطوة ترتيب المشهد داخل صفوف الفريق وذلك بحثا عن مواصلة الانطلاق بقوة محليا وأفريقيا.

 



وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 5/3 في لقاء شهد تفوق الفريق الأحمر بشكل مميز خلال اللقاء.

 



وهناك بعض التحركات القوية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق في الوقت الحالي، وذلك على النحو التالي:

 



-مباراة ودية


يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لخوض مباراة ودية في الوقت الحالي، وذلك من أجل الدفع بالعناصر الغير أساسية التي لم تظهر في المواجهات الماضية، حيث يتجه المدير الفني نحو منحهم الفرصة لزيادة معدل لياقتهم واندماجهم مع الفريق.



-تقرير خاص



طلب المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني من طاقمه المعاون تجهيز تقرير عن العناصر الدولية التي ستشارك مع منتخبات بلادها، بالإضافة إلى تقرير عن بعض اللاعبين داخل قائمة الفريق، من أجل الوقوف على حالتهم الفنية والبدنية.



ويحاول بيتسو موسيماني من هذا التقرير الوقوف على مستوى بعض العناصر، وذلك لحسم مصيرهم من التواجد في التشكيل الأساسي.

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: عرض ألماني والاهلي يطلب 10 ملايين للموافقة على رحيل نجمه

 


-عدم احباط الثلاثي بعد القمة


هناك تحركات على قدم وساق من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك من أجل الشد من أزر بعض اللاعبين ودعمهم نفسيا ومعنويا وذلك بعد تجاهل الدفع بهم في بعض المباريات الماضية.

 

 


وعلى رأس العناصر التي يستهدف بيتسو موسيماني الحديث معهم ودفعهم للأمام، كل من أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي وحسام حسن.


ويعود الفريق الأحمر لاستكمال تدريباته يوم الخميس المقبل، وذلك بعد الراحة التي منحها بيتسو موسمياني للاعبين عقب مواجهة القمة.



ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق المقاولون العرب الذي يقوده عماد النحاس يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.



ويلتقي منتخب مصر في الوقت الحالي مع منتخبي أنجولا والجابون وذلك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …