fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قرارات مهمة من إدارة النادي الأهلي تجاه قمصان بعد التعادل في القمة

قررت إدارة النادي الأهلي التحدث مع المدير الفني الحالي سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق، في عدد من القرارات الهامة والقوية بشأن المباريات المقبلة التي سوف يقودها أمام الأندية الأخرى في الدوري العام وبطولة الكأس.

وتحدث إدارة النادي الأهلي مع قمصان بشأن الأخطاء الكثيرة التي ظهرت خلال الفترة الماضية، ولم يتخلص منها الفريق الكروي الأول منذ عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

وقررت إدارة الأهلي التطرق إلى عدد من الامور المهمة، أولها عدم منح اللاعبين راحة سلبية على الإطلاق خلال الفترة المقبلة، وهو ما طبقه قمصان على اللاعبين منذ اليوم بمنع الراحة على الجميع.

إقرأ أيضاً:

قرار يخالف رأي موسيماني.. فرمان جديد من قمصان تجاه لاعبي الأهلي

وشددت إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على ضرورة عدم الوقوع في أية أخطاء في الدفاع على الإطلاق، وأن يتم استفاقة اللاعبين على النحو الأمثل في عدم الرعونة أمام المرمى، خاصة في الدفاع عن المرمى أو تكرار أية أخطاء ساذجة مثلما حدث في مباراة القمة.

ومن المقرر أن يقوم قمصان بالحديث مع اللاعبين بخصوص الأخطاء التي تكررت وعدم استغلال ضعف المنافس “الزمالك” في بداية الشوط الأول، وعدم الانقضاض عليه من أجل تحقيق الاستفاقة الكبرى وإنهاء المباراة مبكراً من الشوط الأول.

وعانى النادي الأهلي من رعونة شديدة من قبل عدد من اللاعبين، حيث لم يقدم كل اللاعبين المستوى المطلوب منهم، بينما ظهر الشناوي بشكل غير لائق على الإطلاق بحارس وقائد النادي الأهلي.

وينتظر النادي الأهلي قدوم المدير الفني الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، بينما يقود قمصان الفريق الأحمر في المبارتين المقبلتين أمام غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل في الدوري، وأمام بيراميدز في بطولة كأس مصر للنسخة الماضية وفي دور ربع النهائي يوم الأحد القادم.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …