fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرارات هامة في الأهلي قبل السفر لمواجهة وفاق سطيف بالجزائر

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارات عقب تحديد موعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد وفاق سطيف الجزائري، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لقاء صعب عندما يلتقي نظيره الجزائري، في نصف نهائي البطولة.

وقرر مجلس إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على السفر إلى الجزائر يوم 10 مايو المقبل وقبل المباراة بأربع أيام، من أجل التعود على الأجواء.

ويرغب الجهاز الفني، في الاستفادة من الوقت والتدرب في ملاعب الجزائر قبل المباراة بمدة كافية، من أجل التعود على الأجواء هناك واللعب بأريحيه.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأحمر، سفر بعثة الفريق، على متن طائرة خاصة لخوض مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف، ومنح اللاعبين الراحة الكافية قبل اللقاء المرتقب.

وأكد كاف، على أن مباراة الإياب، سوف تقام يوم السبت 14 مايو علي ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 7 مايو المقبل موعدًا لذهاب دور نصف النهائي بين الطرفين بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …