fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

قرار استثنائي.. إدارة الأهلي للاعب الزمالك: افسخ عقدك وتعالى

ارتبط أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، في المرحلة المقبلة.

وكشف الإعلامي والصحفي المتميز خالد الإتربي عن مفاجأة بشأن امكانية انتقال المحترف المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

-كيف يفكر الأهلي في ملف التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي؟

وقال الإتربي في تصريحات عبر برنامجه صوت أهلاوي على اليوتيوب “الأهلي وضع شرطا للتعاقد مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي وهو قيام اللاعب بفسخ عقده مع القلعة البيضاء”.

وأضاف “حال قيام أشرف بن شرقي بخطوة فسخ تعاقده مع نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لمدة 4 أشهر، قد يفكر الأهلي في التعاقد مع اللاعب”.

وتابع “الأهلي لن يدخل في مفاوضات لضم صفقة من الزمالك مرتبطة بعقد مع النادي الأبيض، ولكن حال عدم ارتباط بن شرقي بعقد ورحيله عن الزمالك في الفترة المقبلة وتمكنه من فسخ عقده، فهناك ترحيب قوي من جانب إدارة النادي الأهلي بفكرة ضمه”.

وزاد “الفترة الماضية لم تشهد ترشيح صفقة أشرف بن شرقي على إدارة النادي الأهلي كما تردد، وكل ما قيل عن رفض إدارة الأهلي لضمه غير صحيح”.

-أرقام أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك

ويعتبر المحترف المغربي أشرف بن شرقي من أهم العناصر في الخط الأمامي في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، ويقدم اللاعب أداء جيد بالقميص الأبيض.

وشارك أشرف بن شرقي بقميص نادي الزمالك في الموسم الحالي خلال 21 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن أشرف بن شرقي من تسجيل 11 هدف بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف وذلك في الدوري الممتاز.

في الوقت الذي كان قد شارك خلاله المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء في 6 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من صناعة هدفين، وذلك قبل أن يودع الفارس الأبيض البطولة الأفريقية من دور المجموعات.

ويجيد أشرف بن شرقي المشاركة في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وذلك يفتح الباب أمام اللاعب للتوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك دون الرجوع إلى إدارة نادي الزمالك.

 

شاهد أيضاً

بعد ضياع رمضان صبحي.. الزمالك يذهب إلى الصفقة التي تردد “محمود الخطيب” في حسمها

تلقى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الأيام الماضية بعد مفاوضات مكثفة مع …