fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار الخطيب يشعل معسكر الأهلي قبل لقاء مونتيري.. وموسيماني يراهن على الثنائي

لا صوت يعلو داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوق صوت مواجهة مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية في ربع نهائي مونديال الأندية.

 



ومن المقرر أن تقام المواجهة بين الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

 

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “وافق محمود الخطيب رئيس النادي على وضع لائحة مالية خاصة بمونديال الأندية من أجل تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية العالية و تقديم عروض جيدة لاسيما وأن الفريق يعاني كثيراً الفترة الحالية بسبب الغيابات الكثيرة قبل مونديال الأندية”.

 



وأضاف “المكافات ستصل إلي 50 ألف جنيه حال تخطي عقبة مونتيري المكسيكي بدلا من 20 ألف جنيه حسب اللائحة الخاصة بالبطولة”.

 


وتابع “إدارة النادي الأهلي تسعي لتحفيز اللاعبين بالمكافآت المالية حتى يتخطى المارد الأحمر عقبة بطل المكسيك في ضربة البداية بمونديال الأندية يوم السبت المقبل”.

 

شاهد ايضا..

«والله نقدر».. نكشف رأس حربة الأهلي الأساسي في مونديال الأندية

 


وواصل “حرص الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي علي عقد جلسة تحفيزية عبر الفيديو كوانفرس مع الثنائي علي معلول واليوديانج في ظل وجوده بالعزل الصحي بعد إصابته بالكورونا”.

 



وأوضح “جاءت الجلسة مع اللاعبان من أجل احتوائهما نفسياً بعد خروج منتخباتهما من بطولة الأمم الافريقية ومغادرة الكاميرون”.

 



وصرح “المدير الفني حرص على مطالبة اللاعبان بضرورة نسيان بطولة افريقيا وأنها اصبحت في الماضي ولابد من التركيز في المستقبل وتحقيق انجاز مع الفريق لتعويضهم خروج منتخباتهما من البطولة ولابد من نسيان الخسارة في الكاميرون”.

 



وواصل “أكد موسيماني للثنائي أن الحياة لن تقف عند تلك البطولة سوف يتعرضوا للعديد من الامور الصعبة مع الكرة والتي تكون في بعض الأحيان غير عادلة علي الأطلاق”.

 



واختتم “طالب الجنوب افريقي من الثنائي بضرورة التركيز في مواجهة مونتيري المكسيكي لانها تحتاج اليهما كلاعبين خبرات في الفريق ولابد من القيام بأدوارهم مع زملائهم لتقديم أفضل مستوي لهم في مونديال الاندية”.

 



ومن المقرر أن يلتقي الفريق الفائز من مواجهة الأهلي وفريق مونتيري المكسيكي مع بالميراس في الدور نصف النهائي.

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم كان قد تمكن من الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الماضية من مونديال كأس العالم للأندية.

 

 

 

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …