fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار تاريخي داخل الأهلي في ملف بيع أليو ديانج.. وشرط اللاعب لارتداء قميص العين الإماراتي

لا تتوقف المحادثات بين جهاز الكرة في النادي الأهلي، بشأن مستقبل بعض اللاعبين في صفوف الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر ملف المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، من أكثر الملفات المحيرة في القلعة الحمراء، حيث تشير جميع المعطيات إلى قوة العرض المقدم من صفوف فريق العين الإماراتي للتعاقد مع أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي.

وقد تصل قيمة التعاقد مع المحترف المالي إلى أكثر من 8 ملايين دولار، وهو ما جعل هناك بعض الأصوات داخل لجنة التخطيط ومجلس الإدارة تطالب بالموافقة على بيع اللاعب لتحقيق أكبر استفاده مادية ممكنة، من الصفقة.

وكان أليو ديانج قد بدأ مسيرته عام 2016 من نادي دجوليبا المالي واستمر مع الفريق لمدة موسمين، قبل الانتقال إلى صفوف فريق مولودية الجزائر ويستمر معه لمدة موسم مواحد من 2018 إلى 2019، وفي صيف 2019 انتقل المحترف المالي إلى القلعة الحمراء مقابل مليون و100 ألف يورو بعقد لمدة 5 مواسم.

وتطالب بعض الأصوات داخل النادي الأهلي بفتح الباب أمام رحيل أليو ديانج في الفترة المقبلة، من أجل تحقيق مكسب مادي كبير من الصفقة، كما من الممكن تعويض رحيله بضم صفقة آخرى.

-شرط أليو ديانج للعب في صفوف العين الإماراتي “الكرة في ملعب إدارة الأهلي”

علم “أهلي نيوز” أن أليو ديانج ترك القرار إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، سواء بالموافقة على العرض الإماراتي لضمه بعد تقيمه من الناحية المالية، أو رفضه.

وحال موافقة إدارة النادي الأهلي على رحيله، فسيكون هناك ايضا موافقة من جانب المحترف المالي على خطوة الخروج من القلعة الحمراء، خاصة انه سيحصل ايضا على مقابل مالي كبير يفوق ما يحصل عليه مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وتتمثل المفاجأة في ترحيب أليو ديانج باللعب في الخليج وعدم الاشتراط فقط اللعب في أوروبا وذلك حال وصول عرض قوي من الناحية المالية وموافقة إدارة الاهلي على هذه الخطوة.

ونجح أليو ديانج في الفترة الماضية، في حصد جميع البطولات مع القلعة الحمراء حيث حصد لقب الدوري وكأس مصر ودوري ابطال أفريقيا وكأس السوبر بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …