fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قرار تاريخي عقب مونديال الأندية.. عقوبات سرية نارية ضد ثلاثي الأهلي

قرر النادي الأهلي، والإدارة الفنية للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، اتخاذ قرار تاريخي عقب مونديال الأندية مع ثلاثي الفريق الكروي الأول عقب الأداء غير المرضي في البطولة العالمية.

 

واتفق كولر مع الجهاز الفني وإدارة الفريق على ضرورة تطبيق عقوبات على الثلاثي محمد مجدي “قفشة” ومحمد شريف وأليو ديانج بعد الأداء الصادم في أرضية الملعب ضد كل الفريق التي تمت مواجهتها في البطولة.

 

الأكثر مشاهدة:

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

 

وانخفض مستوى ثلاثي النادي الأهلي بشكل مريب ومرعب في المبارتين الأخيرتين في نصف النهائي، والمباراة الأخرى التي تصارع فيها الفريق الأحمر مع فلامنجو البرازيلي على المركزين الثالث والرابع.

 

ولم يقدم أليو ديانج الأداء المنتظر منه حيث كان يقوم بوضع الكرة دائماً في الخلف ما كلف فريقه هدف محقق في لقاء فلامنجو، في الوقت الذي كان فيه بديلاً يسعى أن يضبط من خلاله مارسيل كولر المدير الفني رمانة ميزان الفريق في اللحظات الحاسمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان “قفشة” فيه متخصصاً في إهدار الكرات القوية أمام المرمى، وعدم المراوغة المعتادة الإيجابية أو نقل الكرة الإيجابي في أرضية الملعب، بما يحقق الإجادة والتميز للفريق الكروي الأول.

 

ولم يقدم محمد شريف أي جديد يذكر، ولكنه استمر في إهدار الأهداف المحققة أمام المرمى، في ظل المساعي الرائدة لكل الفرق أن تسجل من أنصاف الفرص، ولكن شريف كان متخصصاً في إهدار الكرات أمام مرمى الخصم.

 

النادي الأهلي يسعى إلى أن يقدم الأداء المتميز والمشرف في المباريات العالمية وأن يصل إلى المباراة النهائية، ولكن رعونة بعض اللاعبين تسببت في أن يكون الفريق في المركز الرابع وسط غضب الإدارة والجهاز الفني والجماهير.

 

ومن المقرر أن يكون القرار سري وغير معلن من قبل إدارة الأهلي، وذلك من أجل الحفاظ على سرية القرارات في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن يشد اللاعبين من أزرهم بهدف تحقيق الإجادة والتميز.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …