fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قرار تاريخي من الخطيب في صفقة ثلاثي الزمالك.. وبيراميدز يقترب من الصفقة الثانية من الأهلي

اتضحت الصورة خلال الساعات الماضية، بشأن بعض الملفات الخاصة بالصفقات والتعاقدات خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الساعات الماضية شهدت تدخل بعض الوسطاء وذلك من أجل عرض بعض اللاعبين في نادي الزمالك على النادي الأهلي”.

وأضاف “تم عرض بعض الصفقات من الزمالك مثل فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو في ظل وجود أزمات لهذه العناصر في القلعة البيضاء”.

وتابع “النادي الأهلي رفض الدخول في مفاوضات مع هذه العناصر وذلك في ظل الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الفارس الأبيض في الوقت الحالي وذلك يعتبر قرار تاريخي رائع من جانب إدارة الأهلي”.

واختتم “جهاز الكرة في الأهلي ايضا أبدى عدم رغبته في ضم فرجاني ساسي وذلك في ظل وجود تكدس في قائمة الأجانب في القلعة الحمراء”.

يذكر أن فرجاني ساسي قد اقترب بشكل كبير من خطوة الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في ظل وجود اتفاق مع فريق الدحيل القطري للانتقال لصفوفه مقابل 3 ملايين يورو في الموسم الواحد.

-جلسة لحسم مصير ديانج وأجاي من الرحيل

قال الإعلامي كريم رمزي “هناك جلسة سوف تحدث في الساعات المقبلة، بين جهاز الكرة في القلعة الحمراء مع النيجيري جونيور أجاي وذلك من أجل بحث مستقبله”.

وأضاف “هناك ايضا جلسة ستكون مع المحترف المالي أليو ديانج وذلك من أجل بحث العروض المقدمة للحصول على خدماته، وسيكون هناك رغبة قوية من جانب إدارة القلعة الحمراء لإقناع اللاعب بالبقاء”.

-بيراميدز ينتظر لاعب الأهلي المعار

قال كريم رمزي في تصريحاته “عمرو جمال لديه رغبة قوية في العودة لصفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد”.

وأضاف “الأزمة تتمثل في وجود تكدس في الخط الأمامي بالنادي الأهلي، وذلك قد يعرقل عودة لاعب الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش”.

وكشف “هناك رغبة قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز في الحصول على خدمات عمرو جمال وذلك حال رحيله عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

يذكر أن عمرو جمال يقدم مستوى جيد مع فريق طلائع الجيش سواء من الناحية الفنية أو التهديفية، على سبيل الإعارة مع الفريق العسكري.

ويعتبر عمرو جمال هو ثاني لاعب يرتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك بعد ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …