fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قرار تاريخي من عمر كمال عبد الواحد للانتقال إلى الأهلي رغم قرار علي ماهر وأحمد دياب.. كواليس مثيرة

يواصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مساعيه في الوقت الحالي لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر في الموسم الحالي.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أكثر من لاعب على الصعيد المحلي ويأتي على رأسها اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويتمسك النادي الأهلي بشدة بالتعاقد مع ظهير منتخب مصر في الميركاتو الشتوي الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمهما مع القلعة الحمراء.

ويٌصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى التعاقد مع نجم فيوتشر في ظل ظهور بمستوى رائع مع ناديه الحالي في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وقادر على صناعة الفارق مع المارد الأحمر في الأوقات الحاسمة.

وعلم “أهلي نيوز” من مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء تقدمت بعرض رسمي بالفعل إلى نادي فيوتشر من أجل التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز الشق الدفاعي بالفريق القاهري.

فيديو | عمر كمال عبد الواحد يسجل هدف فيوتشر الأول أمام أول أغسطس - بطولات

وفتح محمود الخطيب اتصالات مٌكثفة في الوقت الحالي مع أحمد شوبير نائب رئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر وأيضاً رئيس الشركة أحمد دياب من إقناعهم بالتخلي عن صفوف اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الشتاء الحالي.

ومن جهة أخرى يواصل عمر كمال عبد الواحد ضغوطه القوية مع علي ماهر المدير الفني لفيوتشر لاقناعه برحيله في الميركاتو الشتوي الجاري وعدم الوقوف أمام حلمه المنتظر بالانتقال لصفوف النادي الأهلي.

وطالب عمر كمال عبد الواحد من علي ماهر بسرعة إيجاد بديل له في الفترة الحالية من أجل منح له الموافقة على الرحيل إلى النادي الأهلي خاصةً أن اللاعب يرغب بشدة في المشاركة مع المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الذي سيٌقام في دولة المغرب.

ورفض علي ماهر مدرب نادي فيوتشر في الفترة الأخيرة كافة المحاولات بشأن الاستغناء عن اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الشتاء الحالي كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها فريقه منذ بداية الموسم.

علي ماهر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال

ويتطلع علي ماهر بشدة إلى المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز والمشاركة في الموسم القادم ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المرتبة الثانية حتى هذه اللحظة بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 24 نقطة وهو الأمر الذي يرفض من خلاله الاستغناء عن الركائز الأساسية للفريق والتي على رأسها عمر كمال عبد الواجد إلى جانب محمد رضا الشهير بـ”بوبو”.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الأيام الماضية إلى التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري خالد عبد الفتاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقبلة.

إقرأ أيضاً 

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

علاء عزت: كهربا ضمن قائمة الأهلي في مونديال الأندية.. وتمويل الغرامة من 4 شركات إعلانية

شادي ينهي الثغرة الآخيرة في ملف انتقال مروان عطية إلى الأهلي.. وهذا موقف مصطفى ميسي

لقاء الاهلي والمصري.. كولر يدفع بالثنائي الجديد في مواجهة الخميس المرتقبة

بديل عبد العزيز يعقوبو|الأهلي يجد ضالته ويستقر على الأجنبي الجديد

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …