fbpx
الأحد , 2 يونيو 2024

قرار جديد في الأهلي بملف المعارين.. وموسيماني يطلب مراقبة صالح نصر

يحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وضع النقاط فوق الحروف وذلك بشأن ملف بعض اللاعبين المعارين في القلعة الحمراء.

وطلب موسيماني من إدارة النادي الأهلي، وضع بند يسمح للاعبين المعارين، بالمشاركة الأساسية مع أنديتهم وذلك حتى يكون أمام الجهاز الفني فرصة للتعرف على مستوى هذه العناصر وقدرتهم الفنية والبدنية.

ويأتي طلب المدير الفني وذلك بسبب عدم مشاركة بعض الأسماء التي تمت إعارتها بشكل أساسي في الفترة الماضية مثل شادي رضوان ومحمد فخري.

كما طلب موسيماني من الطاقم المعاون وضع اللاعب صالح نصر مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف فريق وادي دجلة ضمن حساباته وذلك للحكم على مستواه الفني والبدني.

ويجيد صالح نصر اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح والمهاجم الصريح وهو ما دفع موسمياني لمطالبة جهازه المعاون بتقديم تقرير عن اللاعب وامكانياته الفنية.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة المريخ السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأفريقي، ويسافر الأهلي يوم 31 مارس الجاري إلى السودان لمواجهة المريخ يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خاض مبارة ودية الخميس الماضي، مع فريق الشباب بالنادي قد انتهت بفوز الفريق الأول بأربعة أهداف لهدف، ويخوض الأهلي التدريبات الحالية بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع المنتخبين الأول والأولمبي بجانب تواجد بواليا وديانج مع منتخبي الكونغو ومالي بسبب الأجندة الدولية، كما يتواحد على معلول في تونس حيث يخضع هناك لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخفية التى تعرض له منذ فترة.

ويخوض فريق الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش في العاشرة صباحاً حتى موعد السفر للسودان ، ويترأس البعثة هناك خالد الدرندلي أمين صندوق النادي.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

شاهد أيضاً

ماذا قال وائل جمعة للخطيب عن صفقة انتقال يوسف أيمن إلى الأهلي؟

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل مع وائل جمعة مدافع القلعة الحمراء السابق …