fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار جديد من إدارة الأهلي مع محمد عبد المنعم بعد الواقعة المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

اتخدت إدارة النادي الأهلي قراراً جديداً مع لاعب الفريق إثر ما حدث في مباراة الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساء أمس على ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

 

واتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً جديداً مع محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، بعد الصياح غير المبرر في وجه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في البطولة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي لم يريد التعليق على الواقعة، ولم يتطلع إلى اتخاذ أية قرار بشأنها، بالإضافة إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي قررت لفت نظر محمد عبدالمنعم، وطالبته بالانصياع إلى قرارات القادة والكباتن الكبار، وعدم الجدال داخل الملعب، بصورة غير صحيحة على الإطلاق، جعلت المشهد العام ككل يظن الجميع فيه أنها مشادة كبرى.

 

وأوضح المصدر، أن عبدالمنعم أبدى استيعابه للقرارات الصادرة من الإدارة، والقيادة الفنية، مبدياً اعتذارة لمحمد الشناوي حارس المرمى والقائد في الصفوف الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

لماذا هاجم موسيماني أقل نجوم الأهلي حصولاً على الفرصة.. وأثار الجدل حول الأساسي؟

 

وتدخل وليد سليمان لاعب وسط الفريق من أجل إبلاغ عبدالمنعم بضرورة عدم الحديث في المباراة والامتثال لكل التعليمات الفنية الواردة من قبل اللاعبين الكبار سناً وخبرة في الفريق، خاصة حارس المرمى بصفته القائد والأكثر رؤية في الملعب من كل اللاعبين.

 

ونفى المصدر، ما تردد بشأن تطبيق غرامة الـ100 ألف جنيه على عبدالمنعم، مشدداً على أن الإدارة اكتفت بلفت نظر اللاعب فقط لعدم تكرار مثل هذه الأمور مرة أخرى في المباريات المقبلة.

 

ويعد عبدالمنعم من العناصر الطيبة في الفريق، والتي أضفت صقلاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وقام بعدد من الأمور المميزة في الفريق الكروي الأول، واستطاع أن يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية بعد غياب بدر بانون لاعب الفريق ومحمود متولي المقرر أن يظهر في المباريات المقبلة.

 

ويعكف المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على اتخاذ كافة القرارات الرسمية الخاصة بتألق اللاعبين في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى عدم إهدار الفرص السهلة على مرمى الفريق الخصم.

 

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الرجاء في مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في الدار البيضاء، بعد الفوز عليه في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد وإهدار أكثر من 3 أهداف مؤكدين وركلة جزاء.

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …