fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قرار جديد من ايسترن كومباني.. رونالدينيو في مصر بسبب الأهلي وأمور أخرى

قررت إدارة فريق ايسترن كومباني تنظيم مفاجأة من العيار الثقيل إلى جماهير الكرة المصرية، وذلك خلال مواجهة النادي الأهلي القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال هاني أمان العضو المنتدب والرئيس الشرفي لفريق ايسترن كومباني في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت مع الإعلامي خالد الغندور “بالفعل النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو سوف يتواجد في القاهرة خلال مباراة النادي الأهلي”.


وأضاف “مواجهة الأهلي يعتبر مهرجان رائع لفريق ايسترن كومباني وذلك قررنا استغلاله بتواجد النجم العالمي رونالدينيو، وذلك بعد اقتراح من جانب أحد أعضاء مجلس الإدارة”.

وتابع “من المقرر أن تقام مواجهة الأهلي أمام ايسترن كومباني يوم الأربعاء 25 مايو، ولذلك ننتظر، مصير اللقاء وحال إقامة المواجهة بشكل رسمي وعدم تأجيلها سوف يحضر رونالدينيو لمدة يومين”.

وكشف “حال تأجيل اللقاء، سوف نستغل زيارة رونالدينيو لمصر وذلك من أجل تنظيم مباراة ودية تؤكد حالة الأمان والاستقرار الرائع التي تحظى بها الدولة المصرية”.

وأوضح “تواجد النجم البرازيلي في مصر سوف يكون له تأثير رائع على السياحة، كما سيزيد من بريق الدوري المصري خارجيا حيث لدى رونالدينيو أكثر من 66 مليون متابع على انستجرام”.

وواصل “نبحث جميع الحلول في الوقت الحالي داخل المجلس وذلك من أجل الاستفادة خلال تواجد النجم البرازيلي المخضرم في القاهرة، ونأمل أن تحقق هذه الزيارة أهدافها”.

شاهد ايضا..

الأهلي يشعل الاتحاد الإفريقي.. الخطيب يقلب الطاولة على مخطط الوداد بـ5 إجراءات جديدة


وأوضح من جديد “قد نفكر في خوض مباراة ودية بمشاركة رونالدينيو وذلك حال تأجيل مواجهة النادي الأهلي”.

ويرتبط النادي الأهلي في الوقت الحالي، بخوض مواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل، وحال التأهل سوف ينتظر الفريق الأحمر مواجهة الفائز من الوداد المغربي وبترو أتليتيكو في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن في الساعات الماضية عن إقامة اللقاء في دولة المغرب، وذلك يوم 30 مايو الجاري.


ويضغط النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت وذلك من أجل رفض إقامة المواجهة في المغرب، والبحث عن دولة جديدة لإقامة المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.


فريق الوداد المغربي كان قد تمكن من تحقيق الفوز على بترو اتليتكو في أنجولا وذلك بنتيجة 3/1 ليصبح على أعتاب التواجد في المواجهة النهائية للنسخة الحالية في البطولة الإفريقية.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …