fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قرار جديد من رئيس الأهلي..تابع التفاصيل

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في اجتماعه مساء أمس الخميس نتائج مقابلات لجنة العضوية التي عقدت مؤخرًا لاستقبال المتقدمين الراغبين في الاشتراك بالنادي والحصول على العضوية العامة أو عضوية فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس.

وكانت لجنة العضوية بالنادي الأهلي قد واصلت عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين للحصول على عضوية النادي، قبل رفع قيمتها رسميًّا من 500 ألف جنيه إلى 750 ألف جنيه مطلع أبريل المقبل، وذلك في حضور كل من إبراهيم الكفراوي وطارق قنديل عضوي مجلس الإدارة.

واستقبلت اللجنة، أمس الأول الأربعاء، عددًا من المتقدمين الراغبين في الحصول على العضوية العامة، التي تشمل المقر الرئيسي بالجزيرة وفروع مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، وأيضا الراغبين في الحصول على عضوية فرع الشيخ زايد وفرع التجمع الخامس.

وشهد اجتماع لجنة العضوية الأخير، دراسة كل الأمور المتعلقة بالعضويات الجديدة، قبل البدء في استكمال الإجراءات اللازمة للاشتراك.

وشهدت الأيام الماضية إقبالًا كثيفًا على شراء استمارات العضوية للحصول على العضوية العامة، وأيضًا عضوية فرعَي الشيخ زايد والتجمع الخامس.

وتبلغ قيمة العضوية العامة حاليًّا 500 ألف جنيه بالنسبة للمؤهل العالي لجميع الفروع، و175 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و200 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس، أما بالنسبة إلى المؤهل دون العالي، فتبلغ قيمة العضوية حاليًّا 600 ألف جنيه لجميع الفروع، و250 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و300 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس.

ومن المقرر أن ترتفع قيمة العضوية بعد تفعيل قرار الزيادة بشكل رسمي مطلع أبريل المقبل إلى 750 ألف جنيه، بالنسبة للمؤهل العالي لجميع الفروع(العضوية العامة)، و250 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و250 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس، أما بالنسبة للمؤهل دون العالي، فسوف تصل قيمة العضوية إلى مليون جنيه لجميع الفروع(العضوية العامة)، و400 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و400 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس.

ويشهد الأهلي إقبالًا متزايدًا من المتقدمين بطلبات الاشتراك لعضوية النادي، وذلك للاستفادة من الطفرة الإنشائية الهائلة التي تلبي جميع الاحتياجات الرياضية و الخدمية والترفيهية للأسر والعائلات، بالإضافة إلى أن موقع النادي الأهلي وفروعه والتوزيع الجغرافي والمساحة هو الأفضل والأنسب، بين كل الأندية الموجودة لممارسة جميع الانشطة.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …