fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

دوري أبطال أفريقيا.. ماذا طلب مارسيل كولر قبل مواجهة سيمبا؟

كلف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون بتقديم تقرير شامل عن فريق سيمبا التنزاني، الذي أسفرت القرعة في مواجهة المارد الأحمر، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويعكف كولر على أن يشمل التقرير كافة المعلومات الخاصة عن بطل تنزانيا خلال الفترة الماضية، بدايةً من الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي كذلك أبرز اللاعبين، بجانب نتائجه في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

وطالب كولر من جهازه المعاون أن يكون التقرير شامل بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة في الفريق التنزاني، خصوصا وأنه أحد أهم الفرق في القارة السمراء، ويمتلك عدد كبير من اللاعبين، بجانب أن المارد الأحمر فشل في تحقيق الفوز عليه آخر مباراتين بالدوري الإفريقي النسخة الماضية.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني، أحد يومي 29،30 مارس الجاري، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 5،6 أبريل المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي تعرض للهزيمة، الثلاثاء الماضي، أمام البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل أربعة في إطار منافسات الجولة الـ15 لبطولة دوري نايل.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يشعلها ويضم الرباعي إلى القائمة

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إشعال قائمة الفريق الكروي الأول أمام الاسماعيلي، …