fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار جديد من موسيماني في كأس العالم للأندية.. تابع التفاصيل

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار جديد بشأن عدد من اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم في بطولة كأس العالم للأندية المقررة 3 فبراير المقبل في الإمارات العربية.

 

واتخذ موسيماني قراراً جديداً بخصوص اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في البطولة الهامة، حيث قرر اصطحاب عدد من اللاعبين الشباب الذين شاركوا في المباريات الماضية مع الفريق بكأس الرابطة بشكل جيد.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News أن المدير الفني الجنوب إفريقي سوف يقرر استمرار الثنائي محمد مغربي ومحمد شرقية لاعبي الفريق الكروي الأول بقطاع الناشئين مع الفريق لفترة إضافية مقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني قرر الاعتماد على اللاعبين للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد الحصول على عدد من المدافعين قبل المواجهات المقبلة.

 

ويبحث النادي الأهلي عن مدافع سوبر من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، وسط مساعي كثيرة من قبل الفريق الكروي الأول إلى التعاقد مع أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، ولكن ناديه مازال متمسك بالملايين الكثيرة من أجل التفريط فيه للأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

رد فعل صارم من لجنة التخطيط والكرة تجاه موسيماني بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

ويستهدف النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، بالإضافة إلى المساعي الخاصة بأن يكون الفريق على جاهزية خاصة على الصعيد الدفاعي قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.

 

وينطلق الأهلي بأولى المواجهات يوم 5 فبراير المقبل، وسط تأهب كبير من المدير الفني بعدد من الخيارات والبدائل القوية من أجل سد الفراغ الكبير في الجانب الدفاعي في حال عدم تعافي المغربي بدر بانون.

 

ويجهز النادي الأهلي العديد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، وذلك قبل المواجهات القوية المقبلة، بالإضافة إلى مباراتي سموحة والبنك الأهلي على الترتيب في الجولة الرابعة والخامسة من لقاءات كأس الرابطة.

 

وتعادل النادي الأهلي في المباريات الثلاثة الماضية أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب، حيث كان يرغب في أن يحقق الفريق النقاط الثلاثة الكاملة، ولكن لم تشأ الأقدار إلا أن تخلف لاعبين من العيار الثقيل تمت تجربتهم والاعتماد عليهم في المباريات المقبلة.

 

ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على ياسر إبراهيم ووليد سليمان وعدد من اللاعبين الأساسيين الذين لم ينضموا إلى صفوف المنتخب الوطني في المباريات المقبلة بكأس الرابطة من أجل تجهيزهم القوي.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …