fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قرار جديد وحاسم من المدير الفني تجاه نجم الفريق قبل الاستغناء النهائي عنه!

كشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخذ قراراً جديداً بشأن لاعب وسط الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”، موجهاً الإنذار الأخير للإدارة بشأن اللاعب.

وأفاد المصدر أن موسيماني اتخذ قراراً فنياً بإعادة كهربا إلى حساباته مجدداً، عقب مباراة المريخ السوداني المقررة في الثالث من أبريل المقبل، ولكنه وضع العديد من الشروط من أجل عدم الاعتراض على قرارته الفنية مرة أخرى.

ونقل موسيماني إلى سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن الاعتراض على قراراته مرة أخرى من قبل اللاعب نفسه، يعرضه للاستغناء النهائي والرحيل بلا رجعة عن صفوف القلعة الحمراء.

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أنه سوف يفتح صفحة جديدة من اللاعب ولكن عنوانها يجب أن يكون الالتزام بالقرارات الفنية وعدم الاعتراض على أي شيء يقوله المدير الفني سواء شارك أم لم يشارك في الصفوف، لأنه لا يسمح بأن يتدخل أحد في الجانب الفني الذي يتخذه قبل أو أثناء المباريات، إلا الجهاز المعاون فقط.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني صفحة جديدة مع كهربا خلال الفترة المقبلة، مع وضع تصرفاته تحت الملاحظة، من أجل معرفة إذا سيمتثل للقرارات الفنية من عدمها، وبناء عليه سوف يقرر ما سيتخذه مع اللاعب من إجراءات.

وترددت العديد من الأنباء التي تشير إلى طلب موسيماني المدير الفني للفريق بالاستغناء عن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بشكل نهائي.

وعاقب الأهلي كهربا بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه وحرمانه من المباريات لمدة شهر، وسط فتح باب العقوبات الإضافية إذا لم يلتزم اللاعب بالقرارات الفنية.

وسبق أن وقع الأهلي غرامة على اللاعب قدرها مليون جنيه بعد أزمته مع الشناوي، في الوقت الذي وضع فيه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللاعب تحت المجهر وأنه قد يتم توجيه الشكر له إذا ارتكب أية أمور أخرى.

ويبدو أن كهربا سوف يحاول تصحيح الأوضاع مرة أخرى مع المدير الفني تجنباً لحدوث أية أزمات مجددة من شأنها تقضي على مستقبله الكروي، وتجعله يبحث عن عروض للرحيل الآمن من جديد.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …