fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قرار جرئ وصادم من الهلال السوداني بعد منع جماهيره من حضور مباراة الأهلي

اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، قرار ناري وصادم بسبب منع جماهيره من حضور مواجهة الفريق ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 


وأعلن الفريق السوداني، أمس الأربعاء في بيان رسمي، عن تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من دخول الجماهير للمباراة بعدما كان وافق على حضور 15 ألف متفرج.

 

وقرر الفريق السوداني، التقدم بشكوى رسمية في المحكمة الرياضية “كاس”، ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب قرارهم بمنع جماهير نادي الهلال السوداني من حضور مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة.

 


وقال زعيم الأندية السودانية عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه سيلجأ إلى المحكمة الرياضة للاستئناف على قرار الاتحاد الأفريقي بشأن عدم الموافقة على حضور جماهيره في مدرجات استاد الجوهرة الزرقاء.

 

وشهد قرار منع جماهير الهلال السوداني من حضور المباراة، جدل كبير بين أنصاره ووجهوا عدة اتهامات إلى الاتحاد الإفريقي، بالتواطؤ ضدهم لصالح الفريق الأحمر.

 

ومن المنتظر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، على استاد الجوهرة الزرقاء، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا الجمعة.

إقرأ أيضًا:

 

بعد الوصول إلى السودان.. 3 أخبار غير سارة داخل معسكر الأهلي

 

من ناحية أخرى، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيان رسمي منذ قليل، يشكر خلاله كاف بسبب الموافقة على طلب الأهلي، بمنع الحضور الجماهيري لحماية اللاعبين والبعثة هناك بعد أحداث المباراة الأخيرة بينهما على نفس الملعب.

 

ويعقد اليوم المؤتمر الصحفي للأهلي والخاص بالمباراة، قبل انطلاق المران، فيما يعقد الاجتماع الفني في السادسة مساءً في أحد الفنادق بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، نائب المدير الإداري.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف المباراة.

 

ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

خطوة قوية لتدعيم الدفاع.. الأهلي يحصل على توقيع إياد العسقلاني لمدة 5 سنوات

حصل النادي الأهلي على توقيع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي لمدة 5 سنوات، لتدعيم …