fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار ذكي من موسمياني قبل استكمال الدوري.. المدير الفني يبلغ اللاعبين بالطرق السرية لسحق هؤلاء

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي اتخاذ قراراً جديداً مع اللاعبين قبل استكمال بطولة الدوري العام أمام المقاولون العرب في الجولة الرابعة من فعاليات البطولة نفسها.

 

واتخذ موسيماني قراراً جديداً بشأن طريقة اللعب التي يتبعها مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لعدم حفظ الخصم طريقة الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق واجه العديد من الصعوبات في الموسم الماضي.

 

وواجه النادي الأهلي العديد من الصعوبات في الموسم المنصرم، بسبب حفظ الخصوم طريقة اللعب، بالإضافة إلى التحليل غير منضبط للأداء، ما جعل موسيماني يطالب بوجود محلل أداء جديد في الفريق.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى عدم إهدار أية نقاط جديدة يسعى الفريق إلى الحصول عليها، خاصة أنه يتطلع إلى حصد كل البطولات بكل جد واجتهاد.

 

ويسعى النادي الأهلي مع موسيماني إلى تغيير طريقة اللعب سواء باللعب 2 لاعبين في خط الوسط أو استبدال الطريقة إلى 2 رأس حربة في الأمام، نظراً لتعدد الاتجاهات والاختلافات لكل لاعب عن غيره.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتواصل مع لجنة الأندية للتحقيق في واقعة سب بن شرقي وتحديد موقف الثنائي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أبلغ الجهاز المعاون بضرورة تحفيظ اللاعبين الخطتين لاستبدالهما في المباريات بأي وقت، وفقاً لمتغيرات اللعب والخطة التي يعتمد عليها المنافس.

 

ويقرأ موسيماني الدوري المصري جيداً، ويشاهد العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعبين عن الأداء ومتابعته، بهدف الوصول إلى الطريقة المثلى التي من خلالها يسعى الفريق إلى استعادة الأداء والقوة والثبات، بالإضافة إلى تحقيق الانتصارات في كل المباريات.

 

ويرغب موسيماني في تنويع اللعب وطريقة الأداء مع وصول القوة الضاربة لكل اللاعبين الذين عادوا من الإعارة من جهة، واللاعبين الآخرين الذين وصلوا للجاهزية المثالية التي يرغب في الفريق في تحقيقها.

 

ولعب موسيماني بثلاث لاعبين في وسط الملعب ولاعب واحد في الهجوم في بعض المباريات التي تحتاج إلى إغلاق للمساحات، بينما فضّل أن يخوض المباريات الأخيرة بثنائي في رأس الحربة من أجل زيادة حصيلة الأهداف وحسم المباراة مبكراً من الشوط الأول.

 

ووعد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الكابتن محمود الخطيب بالحصول على البطولات كلها، مبدياً اعتذاره له عن ضياع بطولتي الدوري العام وكأس السوبر المحلي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …