fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار رسمي.. الخطيب يصدم بعثة الأهلي بإجراء مفاجئ قبل مونديال الأندية

اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرار مفاجئ تجاه بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تستعد للسفر إلى الإمارات لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مباريات كأس العالم للأندية، بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 


وأعلن محمود الخطيب رئيس النادي، اعتذاره عن عدم رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي سوف تتوجه إلى أبو ظبي ظهر الاثنين المقبل، للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها هناك.

 

جاء اعتذار الخطيب بعد إبلاغه مؤخرًا بوصول البروفيسور الأجنبي الذي يتابع حالته الصحية إلى القاهرة مطلع شهر فبراير. وفي ضوء هذا الموعد لن يتمكن رئيس الأهلي من مرافقة البعثة، وسوف يضطر إلى الانتظار بالقاهرة لمعاودة الطبيب الأجنبي وإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

كما وجه الخطيب، الدعوة الطاقم الإداري للبعثة للاجتماع ظهر غدٍ الأحد، لترتيب كافة الأمور وتوفير الأجواء التي تساعد الفريق على النجاح في مهمته. يأتي في مقدمة حضور الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، الذي تم تكليفه من مجلس الإدارة رسميًّا برئاسة بعثة فريق الكرة في أبو ظبي.

 

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| فقرة تدريبية قوية من موسيماني وسر مكالمة الشناوي


من ناحية أخرى يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى مسحة طبية قبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 

 

ومن المنتظر أن تخضع بعثة المارد الأحمر إلى مسحة طبية، يوم 30 يناير الجاري للكشف عن إصابات فيروس كورونا قبل البطولة، على أن يتم الخضوع إلى مسحة جديدة عقب الوصول إلى الإمارات.

 


ويأتي خضوع البعثة للمسحة الطبيبة كإجراء احترازي، حيث أنه من المقرر حال اكتشاف إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، يتم استبعاده من بطولة كأس العالم الأندية قبل السفر يوم 31 من نفس الشهر، على أن يتم التحاقه بالبعثة فيما بعد حال تعافيه من الإصابة.

 

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة النادي الأهلي، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

ويواصل الأهلي استعداداته تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي من أجل مواجهة البنك الأهلي، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، التي ودعها الفريقين بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

تعديل جديد في موعد انطلاق مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال …