fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«قرار صادم».. مدرب مانشستر يونايتد يخدع رونالدو ويحرمه من منافسة صلاح

اتخذ أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطوة صعبة وقاسية، قد تؤثر سلبًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات القادمة.


ويبدو أن سولشاير لديه خطة يريد تنفيذها في مباريات الشياطين الحمر، واستغلال امكانيات رونالدو بشكل أفضل خشيه من فقدانه لفترات طويلة سواء للإصابات أو الإجهاد.


وعاد رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا إلى فريق مانشستر يونايتد بعد غياب دام لـ12 عامًا، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.


وظهر رونالدو لأول مرة مع مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-1، وسجل رونالدو هدفين.


وقال سولشاير في تصريحات لشبكة “espn”، إنه سيقوم بالنظر لمستوى رونالدو الفني والذهني، حيث أنه يبلغ حاليًا 36  عامًا، لذلك سنقيم كريستيانو قبل كل مباراة.


وأكد أن رونالدو لن يشارك في جميع المباريات، واستبعاده من المباريات أو مشاركته كبديل ليست بالأمر المستحيل.


وأوضح “سولشاير” أنه يرغب في تجربة جرينوود صاحب الـ19 عامًا داخل الملعب، وإيجاد دقائق له في المباريات، وهو نفس الأمر الذي سأفعله مع رونالدو.


وأشار إلى أنه ينتظر تعافي رونالدو سريعًا والعودة لسابق عهده، مؤكدًا أنه من مهامه هو أن يجعل جميع اللاعبين جاهزين لمباريات الدوري الإنجليزي ومختلف المسابقات التي يشارك فيها مانشستر يونايتد.


ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة يانج بويز السويسري مساء غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور مجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وعلق كريستيانو رونالدو عن مباراة الغد أمام يانج بويز، في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال “رونالدو”، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “تركيزنا الأن على مباراة الغد في دوري أبطال أوروبا.. يجب توجيه الشكر إلى جماهيرنا في مانشستر على الدعم الرائع والتشجيع الذي قدموه لي وللأولاد في ملعب أولد ترافورد”.

 

وأضاف: “انسجمت مع اللاعبين بشكل رائع في المباراة الأولى مما جعل مهمتنا أسهل قليلًا، وسنفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على الأجواء الجيدة داخل الملعب”.


ويبدو أن قرار سولشاير سيفتح المساحة للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لإحراز مزيد من الأهداف وتوسيع الفارق بينه وبين رونالدو.


وحال تصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم وفوزه بجائزة الحذاء الذهبي، ستكون المرة الأولى له في منافسة قوية أمام رونالدو.


وإليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز:

1- ميخائيل أنطونيو، وست هام، 4 أهداف.

2- برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 4 أهداف.

3- محمد صلاح، ليفربول، 3 أهداف.

4- دومينيك كالفيرت لوين، إيفرتون، 3 أهداف.

5- ماسون جرينوود، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

6- روميلو لوكاكو، تشيلسي، 3 أهداف.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …