fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قرار صارم من الخطيب بشأن خروج الثلاثي الناري إلى الفريق “العنيد” وتفكير في قطع العلاقات

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فكرة رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأخير في الموسم الجديد.

وارتبط أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي بالرحيل عن أسوار القلعة الحمراء والتوجه إلى صفوف نادي فيوتشر في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوفه قبل إنطلاق الموسم الجديد والمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وطلب فيوتشر في الأيام الماضية التعاقد مع الثلاثي طاهر محمد طاهر والجزائري أحمد القندوسي فضلاً عن التونسي محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة في الصيف الحالي لتعزيز صفوفه بقوة للموسم الجديد.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي قررت بشكل نهائي الرفض القاطع رحيل أي من الثلاثي أحمد القندوسي ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر، إلى فيوتشر تحديدًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي زد يدرس استعارة القندوسي من الأهلي

وجاء قرار النادي الأهلي عقب قيام فيوتشر بالمغالاة في طلباته المادية منذ بداية سوق الانتقالات الحالية للموافقة على رحيل اللاعب محمد رضا بوبو إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد الأمر الذي أشعل غضب مسؤولي الفريق القاهري.

ومنخ النادي الأهلي نظيره فيوتشر العديد من اللاعبين بعد صعوده للدوري الممتاز على سبيل الإعارة ومنهم كريم نيدفيد وسعد سمير ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم، الأمر الذي نجح من خلاله حصد بطولة كأس رابطة الأندية بجانب الحصول على المركز الرابع من الدوري المصري.

شاهد أيضاً..

هل ينضم النجم المحترف إلى صفوف الأهلي؟ تابع التفاصيل

خطوة رائعة.. الأهلي يتراجع عن التعاقد مع الصفقة المحلية ويحدد الأسباب

يمنح مارسيل كولر 4 حلول| كل ما تريد معرفته عن صفقة “أمير توفيق” الجديدة

ارتباك كبير.. اتحاد الكرة يجبر الأهلي على بيع كم كبير من نجومه بسبب النظام الجديد

الأهلي يرفض قرارات اتحاد الكرة ويفتح النار على الثلاثي بسبب الزمالك.. تصريحات رسمية

مرتضى منصور: خطفت صفقة سوف تزعج الأهلي.. والإعلان خلال ساعات

عاجل.. كهربا يحدد الموعد النهائي لسداد غرامة الزمالك و إستياء من القلعة البيضاء

أخبار الأهلي.. كهربا يفاجئ الزمالك بشأن موعد سدد الغرامة

ويميل مسئولو الأهلي بشكل نهائي قطع العلاقات مع نظرائهم بنادي فيوتشر نظرًا لعدم رغبة الأخير في التعاون بسهولة مع المارد الأحمر وتبادل اللاعبين في ظل طلباته المالية الكبرى للتخلي عن لاعبيه.

الاهلي يحسم موقفه من التعاقد مع محمد رضا "بوبو" | تعرف على التفاصيل

ومن جهة أخرى وافق فيوتشر على بيع الثلاثي محمود مرعي ومحمد رضا بوبو ومهند لاشين إلى صفوف نادي بيراميدز خاصًة أن الثنائي الأول كان قاب قوسين أو أدني من اللعب إلى صفوف النادي النادي الأهلي الموسم المقبل.

ويذكر أن إدارة المارد الأحمر برئاسة الخطيب قرر بصورة نهائية التراجع عن فكرة ضم اللاعب محمد رضا بوبو في الصيف الحالي وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالانسحاب من السباق لعدة أسباب أبرزها مغالاة فيوتشر في طلباته المالية.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر خارج مباراتي الترجي.. والكشف عن مشكلة أليو ديانج الجديدة وموعد مشاركة أفشة في المباريات

يبحث جمهور النادي الأهلي عن متابعة أخبار الفريق الأحمر بشكل مستمر والتعرف على التطورات قبل …