fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قرار عاجل لـ كولر داخل الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

تشهد لائحة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تعديلات جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، بناءً على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

حيث يأتي على رأس تلك التعديلات التي طالبها كولر هي زيادة المكافآت في حالة فوز الفريق وأيضا زيادة العقوبات المالية في حال الخسارة.

شاهد أيضاً..

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

تعليق مثير من كهربا على انتقال نجم الزمالك لـ الأهلي ورسالة نارية إلى شيكابالا

بيراميدز يوجه ضربة قوية ومدوية لـ الأهلي ويخطف صفقة القرن

غيابات مدوية لـ الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. 6 أسماء من العيار الثقيل

حقيقة غضب لاعبي الأهلي من إمام عاشور بسبب الزمالك.. ماذا حدث؟

أزمة جديدة بين الأهلي وبيراميدز.. إعلامي يفجر مفاجأة مدوية قبل سوق الانتقالات الصيفية

وقد تم مناقشة إجراء بعض التعديلات على بنود اللائحة التي تتعلق بالخروج عن النص وعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وضرورة تغليظ العقوبات المقررة فى هذه الأمور.

ويسـتأنف الفريق الكروي الأول تدريباته يوم السبت المقبل، عقب إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السابع والعشرين من شهر مارس الجارى على ملعب ملعب بنجامين مكابا الوطني فى العاصمة التنزانية دار السلام.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتراجع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، عن فكرة إقامة مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، حيث يفتقد الأحمر ما يقرب من 16 لاعبًا بسبب الإصابة أو الارتباط بالمنتخبات الوطنية.

ويغيب عن الأهلي تسعة لاعبين من الفريق الأول، وهم: مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا, إمام عاشور

كما يشارك في المنتخب الأوليمبي المشارك في بطولة غرب آسيا بالسعودية كل من: حسين الشحات، وياسر إبراهيم، ووسام أبو علي، ومحمد الضوي كريستو، ومحمد الشناوي، وحمزة الله، وكريم الدبس، ومحمد الشناوي. .

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …