fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قرار عاجل من إدارة الأهلي تجاه الصفقات الجديدة وموسيماني يُحدد موعد عودته للقاهرة

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار جديد تجاه رباعي الفريق الأول لكرة القدم، والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع كل من بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة، بالميركاتو الصيفي.

 

وبدأت إدارة النادى فى إجراءات خاصة بالرباعي الجديد لبدء صرف مقدمات عقودهم بعد التوقيع والإعلان الرسمي الذي تم قبل أيام.

 

جاء ذلك بعد طلب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من الإدارة المالية تجهيز كل الأمور الخاصة لصرف مقدمات عقود اللاعبين في أقرب فرصة، خاصة أن هذه الأمور تحتاج لوقت كافٍ خاصة مع اللاعبين الأجانب.

 

وقرر مجلس الإدارة، صرف مقدمات العقود بشكل سريع حتى يتمتع الرباعي الجديد بالتركيز الكامل في الملعب خلال الموسم الجديد.

 

ويستعد الفريق لخوض منافسات قوية للغاية بداية من كأس مصر والسوبر المحلي، وهو ما يريد مجلس الإدارة عدم انشغال الصفقات الجديدة بأي أمور أخرى، في ظل حالة الغضب الكبيرة في الوقت الحالي بعد ضياع بطولة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني للتدريبات الجماعيه يوم الأربعاء المقبل استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

ويستهل المارد الأحمر موسمه بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان موسيماني قد منح لاعبو الفريق والجهاز الفني راحه من التدريبات بعد انتهاء الموسم الكروي 2020 / 2021 استعداداً للموسم الجديد.

 

ويتواجد موسيماني في جنوب إفريقيا بالوقت الحالي، لقضاء إجازته رفقة جهازه المعاون كابيلو مخطط الاحمال وموسي محلل الاداء فيما رحل كلاً من كيفين جونسون المدرب المساعد ويوشا محلل الاداء بعد رفض موسيماني استمرارهم بجهازه الفني.

 

ومن المنتظر أن تشهد عودة الفريق للمران انتظام جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة لويس ميكسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فواد.

 

ويسعى الاهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام.

 

ومن المنتظر أن يصل موسيماني للقاهرة رفقة جهازه المعاون يوم الأحد المقبل لترتيب جدول تدريبات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …