fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار عاجل من موسيماني في الأهلي بعد عبور المحلة بصعوبة

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار عقب عبور غزل المحلة بالدوري العام.

 

وكان الأهلي حقق فوز صعب على زعيم الفلاحين بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

 

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات، استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري.

 

ومن المنتظر أن يستأنف المارد الأحمر، التدريبات الجماعية صباح غدٍ الثلاثاء على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة بسبب ضيق الوقت.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، في تحقيق فوز هام ضد غزل المحلة بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يدفع ضريبة الفوز الصعب ويتلقى 3 خسائر قبل مواجهة سموحة

وأحرز محمد مجدي قفشة لاعب وسط المارد الأحمر هدف الفوز للشياطين الحمر، في الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول للقاء.

 

وفي الدقيقة 49 من المباراة نجح بيرسي تاو في إضافة الهدف الثاني، قبل أن يقلص عبده يحيى لاعب المحلة النتيجة بهدف في الدقيقة 57 من المباراة.

 

وسجل أكرم توفيق لاعب الأهلي هدف في مرماه في الدقيقة 94 من المباراة، قبل أن يقتنص علي معلول ظهير أيسر الفريق، هدف الفوز في الدقيقة 98 والأخيرة.

 

وأعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

 

وقال موسيماني فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن المواجهة كانت صعبة للغاية على الفريقين، مشيرًا إلى أن آخر زيارة للأهلي في المحلة كانت بالخسارة ولم نسجل أهدافًا، ولكن اليوم فريقنا حقق المطلوب وسجلنا ثلاثة أهداف وحصدنا نقاط المباراة.

 

وأشار المدير الفني إلى أن فريق المحلة قدم مباراة قوية أمام الأهلي، ولكن خبرات الفريق حققت الثلاث نقاط في ظروف صعبة.

 

وشدد موسيماني على أن لويس ميكيسوني قدم مباراة رائعة، وشارك في الهدف الذي سجله الأهلي في الدقيقة الأخيرة، مؤكدًا أن الجميع في الفريق أدى بشكل جيد.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …