fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قرار عاجل ومفاجئ من الأهلي تجاه ديانج بعد استمراره

فاجئت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب بقائه داخل ملعب التتش بالجزيرة.

ورفعت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، توصية عاجلة إلى دارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بضرورة تعديل عقد المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بعد فشل رحيله إلى جالاتا سراي التركي، بالصيف المنتهي.

وكان النادي الأهلي أغلق ملف رحيل ديانج إلى جالاتا سراي التركي رغم إصرار الأخير، بسبب عدم الوصول إلى المقابل المطلوب من جانب القلعة الحمراء.

واستقر إدارة النادي الأهلي، على تعديل عقد اللاعب وزيادة راتبه داخل التتش، من أجل إرضاءه ماديًا وزيادة التركيز عليه قبل بداية الموسم الجديد.

وكان اللاعب وقع على عقود تمديد لمدة 3 مواسم أخرى داخل الأهلي بالموسم الماضي، قبل تلقيه العديد من الأوروبية للرحيل.

وتهدف لجنة التخطيط وإدارة القلعة الحمراء من أجل زيادة راتب اللاعب السنوي، خاصةً أن ديانج، وافق على طلب ناديه بالاستمرار في الموسم الجديد.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهير الفريق ويُمدد عقد أهم نجومه ويغلق ملف رحيله بشكل رسمي

وحاول جالاتا سراي التركي، حسم صفقة التعاقد ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأشارت تقارير صحفية تركية، أن جالاتا سراي طلب بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة بعد فشل ضمه بصفة نهائية، في أخر ساعات الميركاتو الصيفي.


وكان الفريق التركي تقدم بعرض لضمه من الأهلي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء وفقًا لما جاء في عدة تقارير مختلفة.


وأرسل جالاتا سراي عرضًا رسميًا للنادي الأهلي لضم ديانج، حيث عرضت الإدارة استعارة اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو لمدة موسم واحد، على أن يدفع مبلغ 5.5 مليون يورو إن فعل خيار الشراء في نهاية مدة الإعارة، مما يعني وصول قيمة الصفقة إجمالًا إلى 7 مليون يورو حال اتمامها، إلا أن النادي الأهلي أوقف المفاوضات بشكل كامل.


من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية مساء الأربعاء الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر موسمه بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …