fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار عنيف من الأهلي.. موسيماني يستغنى عن هذا الثنائي والعودة في يناير القادم

لن تكون مواجهة مصر المقاصة في الدوري العام هي الأخيرة للأهلي في الفترة القادمة، حيث يلعب الفريقين مباراتان قبل فترة التوقف الدولي لخوض منتخب مصر مباريات هامة في تصفيات كأس العالم.


ويلعب منتخب مصر أمام نظيرة السنغالي في ذهاب الجولة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم 25 مارس على ملعب ستاد القاهرة، ثم تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار.



ويعود الأهلي للمنافسة على الدوري من جديد واللعب أمام مصر المقاصة، الثلاثاء 22 فبراير، في مباراة الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.



ويحتل الأهلي المرك الثاني برصيد 19 نقطة، خلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، حيث يتطلع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة واعتلاء صدارة الدوري.




ويستضيف الأهلي فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي، السبت القادم في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة.



وتعادل الأهلي أمام الهلال السوداني سلبيًا دون أهداف، الجمعة الماضية، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء.



وسيلعب الأهلي مجددًا في دوري أبطال أفريقيا ومواجهة المريخ السوداني في الجولة الأولى المؤجلة بينهما، يوم 5 مارس القادم، على ملعب “وي السلام” في القاهرة.




قرار عنيف من مسئولي الأهلي بسبب أفريقيا

يدرس مسئولو النادي الاهلي رفع اسمى ثنائي الفريق أكرم توفيق وعمار حمدى من قائمة المارد الأحمر للموسم المقبل، بسبب إصابتهم بالرباط الصليبي.


وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب مصر في المواجهة التي أقيمت أمام منتخب نيجيريا في افتتاح دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.



وأجرى أكرم جراحة الرابط الصليبي يوم 28 يناير الماضي، ليغيب على أثرها 9 أشهر ما بين علاج وتأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق.



شاهد أيضًا..

تعديل في الجهاز الفني للنادي الأهلي بأمر لجنة التخطيط.. تابع التفاصيل

بينما أصيب عمار حمدي أثناء تدريبات الأهلي خلال تواجد الفريق مؤخرًا لإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية.


وسيُجرى عمار حمدي جراحة الرابط الصليبي خلال الساعات المقبلةومن المتوقع غيابه أيضًا 9 أشهر حتى نهاية الموسم.



وبسبب تاخر عودة الثنائي لقائمة الأهلي وانتهاء هذا الموسم بالنسبة لهم، فمن المتوقع رفع قيد الثنائي من قائمة الفريق حتى نهاية الموسم، على أن يتم بحث مدى جدوى قيدهما في قائمة الفريق التى سيتم قيدها خلال انتقالات الصيف المقبلة.






وأصبح “توفيق” و”حمدي”، خارج حسابات الجهاز الفني بشكل نهائي حتى نوفمبر القادم على أقل تقديم، حيث يدرس مسئولو الأهلي في رفع الثنائي من القائمة فى الصيف وتأجيل هذا الأمر لإنتقالات يناير حتى يكتمل شفاؤهما بشكل تام.




ويدرس مجلس إدارة الأهلي مع الجهاز الفني هذا الملف بعناية شديدة قبل اتخاذ القرار النهائي، لكن مع عدم الاخلال بحقوق هؤلاء اللاعبين المادية أو المعنوية.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …