fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

قرار كارثي من إدارة الترجي وجماهيره ضد الأهلي لتحريض كاف

كشفت تقارير صحفية تونسية في الساعات الماضية عن تحرك عاجل من نادي الترجي التونسي بعد الخسارة أمام النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا مساء أمس السبت.

وخسر فريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي بهدف دون رد أمام منافسه النادي الأهلي الذي يقوده فنيًا السويسري مارسيل كولر بهدف دون رد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”.

يتم التصفح الآن..

بنسبة 100%.. ثلاثي الأهلي يرحل في الصيف بعد التتويج بأفريقيا

“3 صفقات ثقيلة جداً”.. ضياء السيد ينصح الخطيب بضم هؤلاء قبل مونديال الأندية

تصريحات تاريخية من تركي أل الشيخ بعد حصد الأهلي للقب القاري.. وميدو يدخل على الخط ويعلق

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

” مازلت جائع”.. كولر يطلق تصريحات نارية بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

بعد تصريحاته الجدلية.. محمد الشناوي : ” كنت مضغوط جدًا”

رقم خيالي.. جوائز مالية ضخمة لـ الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا برعاية كاف وفيفا

أول قرار من الزمالك بعد فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا.. والرئيس السيسي يعلق

أرقام قياسية بالجملة لـ الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه

خالد الغندور يطلق تعليق مثير بعد حصد الأهلي لقب دوري الأبطال.. ورد فعل مثير من إمام عاشور

مراسم تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي

وتوج النادي الأهلي بقيادة كولر للمرة الثانية على التوالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والثانية عشر في تاريخه على حساب الترجي التونسي ليعزز صدارته ضمن قائمة الأندية الأفريقية الأكثر تتويجًا بالمسابقة القارية.

وأفادت تقارير صجفية تونسية أن إدارة الترجي برئاسة حمدي المؤدب تتجه في الساعات المقبلة بتقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد حكم لقاء الأهلي جاك ندالا وذلك بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لصالح باب سويقة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الترجي ترى أن الحكم جاك ندالا قد تسبب في أخطاء تحكيمية كادت أن تقلب موازين اللقاء رأسًا على عقب وذلك بعد تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في الدقائق الأولى من اللقاء.

في الوقت ذاته قامت بعض جماهير الترجي التونسي في تحطيم عددًا من المرافق المتعلقة باستاد القاهرة فضلًا عن تكسيرهم لبعض المدرجات حيث سلطت الكاميرات الضوء عليم أثناء مغادرتهم عقب نهاية اللقاء.

هذا الأمر قد يتسبب في توقيع عقوبة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مدوية ضد الترجي التونسي وتغريمه ماليًا مع حرمان حضور جماهيره لمدة مباراتين وفقًا للوائح المسابقة القارية.

وفي ذات السياق تمكن المدرب السويسري منذ توليه المهمة الفنية لـ الأهلي التتويج بثمانية ألقاب هى “ثلاث بطولات لكأس السوبر المصري، ولقبين بدوري أبطال أفريقيا، ولقبين بكأس مصر، إلى جانب بطولة الدوري المصري”.

ونال المدرب السويسري دعم هائل من قبل جماهير ناديه بسبب العلاقة الجيدة التي تربطه بهم وكذلك إدارة النادي خاصة مع الألقاب التى حققها لدرجة أنه تم تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليستمر حتي نهاية موسم 2026

ولعب الأهلي تحت قيادة كولر 101 مباراة، فاز فى 69 لقاءً، وتعادل فى 22 مباراة، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 190 هدفاً وتلقت شباكه 67.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

بعد موافقته بالانتقال لـ الأهلي.. هل يدخل الخطيب في مفاوضات مع النادي العالمي؟

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، …