fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

قرار كيروش وراء تأجيل استبدال نجم الأهلي أمام صن داونز.. تفاصيل لأول مرة

كانت مباراة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق صن دوانز الجنوب أفريقي تحمل مفاجآت كبيرة غير متوقعة، ليست في الخسارة فقط ولكن في طريقة إدارة بيتسو موسيماني للقاء.


خسر الأهلي على ملعبة ووسط جماهيرة بهدف قاتل أمام صن دوانز، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب “استاد القاهرة”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.


وتلقى موسيماني انتقدات واسعة بسبب التشكيلة التي خاض بها مباراة صن دوانز، عندما دفع باحمد عبد القادر وطاهر محمد، في الهجوم منذ بداية المباراة، وعدم الاعتماد على الثلاثي لويس ميكيسوني ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، رغم تألقهم في مباراة مصر المقاصة.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه من الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، أن الأخير تواصل مع أحد لاعبي الأهلي من أجل اخباره بانضمامه في قائمة المنتخب الفترة القادمة.




وأوضحت المصادر أن اللاعب أخبر موسيماني باتصالاته مع منتخب مصر، وطالبه بالبقاء داخل الملعب في مباراة الاهلي وصن دوانز وعدم تبديله حتى ينضم لقائمة منتخب مصر.


وأكدت المصادر أن موسيماني تعاطف مع أحمد عبد القادر وقرر تشجيعه ومنحه فرصة للظهور في المباراة والدخول في التشكيل الأساسي وعدم تبديله طوال أحداث اللقاء.


كما ينوي كيروش الاعتماد على عناصر جديدة في قائمة منتخب مصر، منها ثنائي الأهلي أحمد عبد القادر، ومحمد هاني، بالإضافة إلى ضم أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز.



شاهد أيضًا.. تعديلات من العيار الثقيل في تشكيل الأهلي أمام فاركو.. الدفع بالثنائي المستبعد




وظهر في المباراة تبديل طاهر محمد طاهر ونزول بدلًا منه بيرسي تاو، كما خرج محمد شريف وشارك بدلًا منه محمد مجدي أفشة، ولم يخرج عبدالقادر الذي أضاع العديد من الفرص في المباراة.



ويحتل فريق صنداونز 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما جاء ثانيًا المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، والأهلي والهلال برصيد نقطة لكل فريق.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام السنغال في مباراة تحديد المتأهل لمنافسات كأس العالم قطر 2022، حيث تقام المباراة الأولى على ملعب ستاد القاهرة يوم 25 مارس، والإياب في داكار يوم 29 مارس.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …