fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار محمد شريف يكلف خزينة الاهلي ملايين جديدة.. والحسم بعد نهائي دوري أبطال أفريقا

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فتح ملف ترضية بعض النجوم داخل صفوف الفريق من أجل الحفاظ على القوة الضاربة داخل صفوف الفريق.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي سيقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

واستقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على ترضية محمد شريف مهاجم الفريق والتفكير في زيادة قيمة عقده مع الفريق، حال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية، ويأتي تفكير جهاز الكرة في هذه الخطوة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع المارد الأحمر من الناحية الفنية والتهديفية.

وكان النادي الأهلي قد تلقى بعض العروض الأوروبية في الفترة الماضية، للتعاقد مع محمد شريف وتحديدا من صفوف جالطة سراي التركي، وسامبدوريا الإيطالي حيث رصد كل فريق 3 ملايين دولار للحصول على خدمات قناص الاهلي ومنتخب مصر.

وأبدى محمد شريف رفضه لفكرة الرحيل والخروج عن القلعة الحمراء في هذا التوقيت في ظل احتياج النادي الاهلي إلى خدماته بشدة، بالإضافة إلى رغبته في تثبيت أقدامه مع الأهلي في ظل التطور الكبير له من الناحية الفنية في الفترة القصيرة الماضية.

جميع الأمور الماضية الخاصة بالعروض والتطور الفني الكبير للاعب، دفعت إدارة النادي الأهلي للتفكير في ترضية محمد شريف ماليا والتفكير في زيادة قيمة عقده خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تحصينه من الإغراءات الخارجية في ظل اهتمام عدد كبير من الأندية في أوروبا بفكرة الحصول على خدماته.

محمد شريف لعب مع النادي الأهلي 39 لقاء في جميع البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 20 هدف كما تمكن من صناعة 4 أهداف، كما لعب محمد شريف 3 مباريات مع منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدف.

ويعتمد الجهاز الفني الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على خدمات محمد شريف بشكل أساسي وذلك على حساب الكونغولي والتر بواليا.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …