fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار مدوي من كولر..وظهور خليفة الشناوي في مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقل مران المارد الأحمر الجماعي إلى ملعب النادي بمدينة نصر، استعدادًا للموسم الجديد.

وجاء قرار كولر بتغيير ملعب التدريب في ظل تحفظه الشديد على أرضية مختار التتش بالجزيرة وهو ما قد يٌزيد إصابات اللاعبين في الفترة المقبلة حيث يستغل السويسري تلك الفترة من أجل الاستعداد الجيد للمارد الأحمر للعودة بقوة للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي اليوم من أجل الجديث على كافة الجوانب الفنية والخططية وبعد ذلك قام بتقسيم لاعبي الأحمر إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات في صالة الجيم ثم قاموا بالجري حول الملعب.

وفي المقابل خاضت المجموعة الثانية تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة كما شهد مران الأهلي ظهور الحارس الشاب حازم جمال مواليد ٢٠٠٥ مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف،كما تدريبات منفردة تحت إشراف البلجيكي يانكون ميشيل

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر الجاري في إطار مرحلة الإياب من الدور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن جهة أخرى حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة كولر الفوز على نادي أسوان في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس على استاد الأهلي we السلام، استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري

وسجل للأهلي طاهر محمد طاهر وحسام حسن، فيما أحرز هدف أسوان أحمد خالد.

وتعتبر ودية أسوان هي الثانية للأهلي خلال فترة الإعداد، حيث سبق أن لعب الفريق أمام بتروجت وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً

عروض فشنك.. كيف رد محمود الخطيب على المغرور داخل الأهلي وموقفه من الرحيل؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصول بعض العروض …