fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قرار مفاجئ بشأن خصم الـ300 ألف.. الأهلي يعقد اجتماع الثلاثاء بسبب السوبر المصري ونجوم الفريق تنتظر الإفراج

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماع غدٍ الثلاثاء لاعتماد بعض القرارات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

 

وقرر مجلس إدارة النادي، اعتماد خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق عقب خسارة السوبر المحلي الأسبوع الماضي أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

 

وتقرر أن يتم عقد اجتماع الأهلي في الرابعة عصر غدٍ، على أن يتم مناقشة خلاله عدة أمور رياضية وإدارية وإنشائية خاصة بالقلعة الحمراء، وسيعتمد المجلس في جلسة الغد قرار خصم 300 ألف جنيه.

 

وكان مسئولو الأهلي قد قرروا خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

 


كما قرر مسئولو الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.


كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

إقرأ أيضًا:

 

بعد الخطاب الناري.. الأهلي يحقق مراده بالحفاظ على لاعبه وضربة الخطيب تُفشل المخطط

وتأهل الأهلي لربع نهائي كأس مصر بالفوز على انبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أول أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي، رفض التنازل عن خصم المبلغ من اللاعبين، رغم الجلسات المتعددة من كبار الفريق لتدارك الأمر.

 

وحاول كل من محمد الشناوي وعلي معلول ووليد سليمان وأيمن أشرف كبار الفريق، التدخل من أجل تقليل حجم العقوبة، إلا أنه تم رفض الأمر بتاتًا.

 

ومن ناحية أخرى يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم، الاثنين، الاستعداد لمباراة جانديرميه فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتدرب المارد الأحمر على على ملعب التتش بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

 


ومنح بيتسو موسيماني، المدير االفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف أمس الأول أحرزه صلاح محسن فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

وبدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون “ضربة البداية” ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.

 

وضرب فريق جانديرميه موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …