fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

قرار مفاجئ من مارسيل كولر عن وسام أبو علي وموديست..القصة كاملة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب”دار السلام” بتنزانيا”.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً..

بعد الهزيمة من الأهلي.. غليان داخل الزمالك وكواليس جلسة جوميز مع اللاعبين قبل مواجهة مودرن فيوتشر

أول فرمان من حسام حسن بعد خروج حسين الشحات من معسكر منتخب مصر

خطف الأنظار.. كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي ضد القاطرة الإفريقية

إصابة حسين الشحات مع حسام حسن.. نكشف موقفه من خوض لقاء سيمبا التنزاني

طارق مصطفى: تغييرات كولر منحت البنك الأفضلية أمام الأهلي

مدرب سيمبا التنزاني يعلن التحدي ويوجه رسالة نارية للأهلي قبل صدام دوري أبطال إفريقيا

طوارئ داخل الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.. ما القصة؟

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

واتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي العديد من الإجراءات بخصوص اللاعبين المصابين قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا وذلك لاستعادئهم في القائمة المسافرة إلى تنزانيا لخوض اللقاء الهام.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قرر تكليف الطاقم الطبي بمتابعة برنامج تجهيز اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي من أجل الدفع به في اللقاء المقبل أمام نادي سيمبا التنزاني.

ويرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي أن وسام أبو علي لديه فرصة كبيرة في المشاركة خلال المباراة المقبلة خاصًة أنه يمتلك السرعة في الخط الأمامي وإحراز الأهداف من أنصاف الفرص على عكس الحالة البدنية بالنسبة لـ أنتوني موديست فضلًا عن تراجع مستوى محمود كهربا.

وكلف أيضًا كولر الجهاز الطبي بتجهيز الحالة البدنية للفرنسي أنتوني موديست بصورة جيدة حيث حذر اللاعب من أي زيادة في وزيه خلال فترة التوقف الحالي خاصًة أن قرر توقيع عقوبات قوية على من لا يلتزم بذلك.

وتوصل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تحديد موعد سفر الفريق إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيكون في يوم 27 مارس الحالي.

وعُقدت جلسة بين كولر وجهازه المعاون، حيث تم التوافق على تحديد الموعد المذكور للسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة المهمة ضد سيمبا.

وبالإضافة إلى ذلك، تواصل مسئولو النادي الأهلي مع السفارة المصرية في تنزانيا لترتيب جميع الترتيبات اللازمة لرحلة الفريق المقبلة إلى هناك، استعدادًا لمواجهة سيمبا في يوم 29 مارس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …