fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

قرار موسيماني.. علاء ميهوب يكشف سر ثلاثية الأهلي أمام بيراميدز

كشف علاء ميهوب نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، سر تفوق النادي الأهلي على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة الـ8 بمسابقة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

 


وقال علاء ميهوب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الأهلي “السر في تفوق النادي الأهلي، هو منح بيتسو موسيماني تعليمات للاعبين بالضغط على خط دفاع فريق بيراميدز”.

 


وأضاف “عناصر بيراميدز وتحديدا علي جبر وأحمد سامي حال الضغط عليهم يرتكبوا كوارث وذلك من حدث في اللقاء”.

 


وتابع “محمد مجدي أفشة ضغط بشكل رائع وتمكن من تسجيل الهدف الأول، وفي كرة الهدف الثالث محمد شريف ضغط بشكل قوي وسجل الهدف الثالث”.

 


وزاد “الأهلي تفوق بشكل مميز خلال المواجهة ولم يتخوف من اللقاء، وكانت لديه الأفضلية في الضغط والسيطرة واستغلال أكبر ثغرات فريق بيراميدز من خلال الضغط المميز”.

 


-عادل عبد الرحمن: الضغط على السعيد سر التفوق

 

وفي نفس السياق، كشف عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي السابق سر ثلاثية النادي الأهلي في مرمى فريق بيراميدز.

 


وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات عبر قناة الأهلي “نجح النادي الأهلي في الضغط على عبد الله السعيد، ولم يمنحه أي مساحات في خط الوسط”.

 


وأضاف “الضغط على عبد الله السعيد منح النادي الأهلي فرصة تسجيل الهدف الأول، كما لم يجد السعيد أي فرصة خلال اللقاء لتهديد مرمى القلعة الحمراء”.

 

 


وتابع “الحضور الجماهيري الكبير من جانب الأهلي ساهم بشكل رائع في تحقيق الفوز على فريق بيراميدز ومنح الفريق الأحمر فرصة لتحقيق نتيجة كبيرة”.

 

 


وحقق الأهلي فوزا كبيرا على حساب ضيفه بيراميدز بثلاثية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري المصري الممتاز على ملعب السلام بالقاهرة، تقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي “أفشةثم أضاف عمرو
السولية الهدف الثاني للأهلي واختتم محمد شريف الثلاثية الحمراء.

 

 


ورفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني إلى 28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وله مباراة مؤجلة، في المقابل، تراجع بيراميدز بقيادة مديره الفني إيهاب جلال للمركز الثاني عند
26 نقطة، بعدما تكبد الهزيمة الأولى بالدوري هذا الموسم.

 

 

 

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على صفقة بديل محمد صلاح.. اسم غير متوقع يفاجئ الجميع

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن استقرار ليفربول، على بديل محمد صلاح، …