fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قرار موسيماني يكلف الأهلي 3 خسائر جديدة.. [الدنيا سايبه يا كباتن]

حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك في ظل التعثرات الحمراء الآخيرة وتحديدا على المستوى المحلي.

وفرط النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز في 5 نقاط متتالية، في حين حقق الزمالك 6 نقاط في آآخر مباراتين وذلك بعد تخطي الاتحاد السكندري ثم المصري البورسعيدي.


-خطأ موسيماني يكلف الأهلي 3 خسائر جديدة.. [الاجازات المستمرة تفقده السيطرة على الأخطاء]

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود غضب كبير من جانب لجنة التخطيط وجهاز الكرة في القلعة الحمراء من سوء النتائج وهناك اتهامات مباشرة إلى بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر.

وترى لجنة التخطيط أن الأجازات الكثيرة التي منحها المدير الفني إلى اللاعبين على مدار الفترة الماضية، تعتبر من ضمن أسباب الفجوات الفنية التي يعاني منها الفريق بالوقت الحالي.

وهناك انتقادات كثيرة بسبب عدم وجود تدريبات خاصة للعناصر الهجومية بالفريق الأحمر، وهو ما تسبب في أزمة اهدار الفرص السهل التي يعاني منها الفريق على مدار الفترة الماضية.

نفس الأمر ترى اللجنة أن الفريق الأحمر يتلقى أهداف بكل سهولة، وذلك في ظل وجود بعض الثغرات الدفاعية في التعامل مع الكرات العرضية والتي سجل منها الرجاء هدف في لقاء الذهاب وهدف في لقاء الإياب، كما سجل منها فريق المصري البورسعيدي، وهدد بها طلائع الجيش الفريق الأحمر في بعض الفرص.


ثالث الأخطاء التي تراها لجنة التخطيط تتمثل في عدم تطوير بيتسو موسيماني، مستوى بعض النجوم بالفريق، وهو ما جعل هناك تراجع غريب في أداء محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج ومحمد هاني، دون أن يجد المدير الفني أي حلول.

شاهد ايضا..

أول رد فعل من إدارة الأهلي عقب حلقة أحمد السيد زيزو مع رامز جلال


-[الدنيا سايبه يا كباتن]

وتتخوف بعض الأصوات داخل اللجنة من حدوث انفلات في الأمور الفنية من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء على بعض الأمور داخل الفريق، بالتزامن مع التحديات الصعبة على المستوى المحلي والقاري في الوقت الحالي.

وهناك مطالب إلى بيتسو موسيماني لإجراء العديد من القرارات العاجلة، وعلاج الأخطاء مع اللاعبين سريعا في ظل ارتباط الفريق بمواجهات هامة.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم السبت في مسابقة الدوري على ملعب المقاولون العرب، قبل أن يعود إلى الملف الأفريقي والاستعداد لخوض مباراتي وفاق سطيف الجزائري.

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …