fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

قرار نهائي لا رجعة فيه.. الخطيب يرفض طلب زوجة موسيماني ويطلق تحذير شديد

بدأت مفاوضات النادي الأهلي خلال الساعات الماضية لتجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية، جلسة بين مويرا زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ووكيلة أعماله مع أمير توفيق مدير التعاقدات وذلك من أجل بحث امكانية تجديد عقده.

وطلبت زوجة المدير الفني للنادي الأهلي، من أمير توفيق مدير التعاقدات الحديث مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بشأن إلغاء عقوبة خصم 300  ألف جنيه من بيتسو موسيماني.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قد قرر توقيع غرامة بقيمة 300 ألف جنيه على الجهاز الفني واللاعبين بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بضربات الجزاء.

وأبلغ مدير التعاقدات في النادي الأهلي، زوجة موسيماني ووكيلة أعماله، بصعوبة موافقة الإدارة الحمراء على هذا الإجراء بإلغاء عقوبة الـ300 ألف جنيه.

وترى زوجة المدير الفني للنادي الأهلي، أن العقوبة التي تم فرضها ضد بيتسو موسيماني تعتبر بها مبالغة كبيرة خاصة أن الفريق الأحمر خسر اللقب بضربات الجزاء، ولكنها أكدت على رغبة زوجها في البقاء مع القلعة الحمراء وعدم الرحيل وتجديد عقده.

تابع ايضا..

حسين لبيب يقدم 4 هدايا غير متوقعة إلى الأهلي في توقيت قياسي


وحتى هذه اللحظة هناك رفض تام من جانب محمود الخطيب لفكرة إلغاء العقوبة التي تم توقيعها، ولكن قد يكون هناك بعض المرونة من خلال تخفيف العقوبة حال حصد لقب كأس مصر والسوبر الأفريقي.

 -غضب من زوجة موسيماني

وهناك حالة من الغضب داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك بسبب إعلان زوجة موسيماني خلال الساعات الماضية عن انضمام كايلا سلمون محلل الأداء للتواجد ضمن جهاز المدير الفني للقلعة الحمراء.

وتأتي حالة الغضب خاصة أن هذا الملف يعتبر من اختصاص القلعة الحمراء، سواء من خلال الاتفاق على محلل الأداء أو الإعلان عن القرارعبر تويتر.

وهناك تفكير في توجيه تحذير إلى زوجة المدير الفني، بعدم الإعلان عن أي قرارات عبر السوشيال ميديا، وترك هذه الأمور إلى الإدارة الحمراء، خاصة أن الفترة الماضية شهدت بعض الخلافات في هذا الملف.

واختلف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني حول اسم المدرب العام وهويته، حيث هناك رغبة من جانب جهاز الكرة في تعيين رضا شحاته أو علاء ميهوب، بينما لا يرغب المدير الفني في إضافة عنصر جديد إلى الطاقم المعاون، وكان هناك ايضا رغبة في تعيين محلل أداء مصري.

 

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …