fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قرار نهائي من الاهلي بشأن مستقبل الشحات.. وأمير توفيق يحمي الثنائي

حسم جهاز الكرة في النادي الأهلي، موقف بعض اللاعبين من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد ارتباط اسماء هذه العناصر بالخروج عن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

ونفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية إعارة طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأي نادٍ آخر.

وقال أمير توفيق “هذا الكلام كاذب وعارٍ تماما من الصحة”.

 وأضاف ” طاهر محمد طاهر من العناصر المتميزة في فريق الأهلي، ويعوّل عليه الجهاز الفني مع زملائه الكثير في المرحلة المقبلة”.

 وزاد “الشائعات التي تتردد حول إعارة طاهر محمد طاهر هدفها زعزعة استقرار الفريق على غرار الشائعة التي ترددت من قبل عن وجود اتجاه لإعارة مدافع الفريق بدر بانون، وهو أيضًا كلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة”.

واختتم المدير الفني للنادي الأهلي تصريحاته قائلا “الثنائي طاهر محمد طاهر، وبدر بانون، من العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، ولم يتردد لا من قريب ولا من بعيد أي حديث عن إمكانية رحيلهما”.

-هل يرحل حسين الشحات إلى صفوف الحزم السعودي؟

وفي نفس السياق، رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء فكرة رحيل حسين الشحات إلى صفوف الحزم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة، استمرار حسين الشحات مع الفريق وعدم رحيله في ظل احتياج الجهاز الفني للقلعة الحمراء للاعب.

وشدد المصدر على أهمية دور حسين الشحات مع القلعة الحمراء، في ظل اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خدماته بشكل أساسي خلال المرحلة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الفترة الماضية، مع بعض الصفقات القوية، وذلك بعد الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي وذلك لمدة 4 سنوات، كما تعاقد الفريق الأحمر مع لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني لمدة 4 سنوات، في حين وقع كريم فؤاد لمدة 5 سنوات من صفوف النجوم، بينما وقع حسام حسن لصفوف النادي الأهلي وذلك لمدة 5 سنوات بعد ضمه من سموحة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …