fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار هام من الخطيب بشأن تجميد موسيماني في الأهلي.. والاسماعيلي يدخل على الخط

مستقبل موسيماني، كلمة ترددت خلال الفترة الماضية، وكان السبب فيها فتح الجنوب إفريقي على نفسه النار بشكل مريب بسبب التسريبات التي تم الحصول عليها من تقارير صحفية جنوب إفريقية تتحدث عن العروض العديدة.

 

وقال الإعلامي مجدي عبدالغني مقدم البرامج الرياضية ولاعب النادي الأهلي السابق، إن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرر إغلاق ملف تجديد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن تجميد المفاوضات قد تم بين الطرفين لما بعد انتخابات النادي الأهلي المقررة لها في نهاية الشهر المقبل، بعد فتح باب الترشيح على مقعد رئيس النادي والأعضاء منذ أيام مضت.

 

وأوضح عبدالغني، أن الخلافات كانت واضحة بين المدير الفني ورئيس النادي، وذلك بسبب الطلبات التي يريدها المدير الفني الجنوب إفريقي من النادي الأهلي بعد العقوبة الأخيرة إثر خسارة بطولتي الدوري العام والسوبر المحلي.

 

وشدد عبدالغني على أن الأهلي أعلن في بيانه عن استمرار موسيماني، إلا أن الخطيب قرر تأجيل باب المفاوضات بشكل مؤقت بسبب انتخابات النادي التي تشغل بال “بيبو” في الوقت الحالي.

 

ومن المقرر فتح باب المفاوضات مرة أخرى مع المدير الفني لمناقشة طلباته بعد مرور الانتخابات المقبل عليها الخطيب بسلام، حيث وجه أمير توفيق مدير التعاقدات بعدم التفاوض مع المدير الفني خلال الفترة الجارية في أي من طلباته.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يرتكب خطأ مزدوج يستفز لجنة التخطيط والصدام يصل إلى مرحلة كبيرة بين الطرفين

وتدخلت مويرا موسيماني زوجة الجنوب إفريقي في المفاوضات، وأبدى النادي الأهلي تعجبه من التصريحات والأنباء الواردة من جنوب إفريقيا، بشأن العروض القطرية والخليجية العديدة التي تحدثت عنها الوكالة الإعلامية بقيادة مويرا.

من جانبه، هاجم سمير كمونة لاعب النادي الأهلي سابقاً طريقة اللعب المتبعة حالياً من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لافتاً إلى أن موسيماني لم يقدم مستويات مقنعة خلال الفترة الأخيرة.

 

وأضاف كمونة، أن موسيماني تأثر بعروض الرحيل، وإمكانية عدم تجديد تعاقده في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ما وضح بشكل جلياً على الارتباك الفني الذي عانى منه المدرب مؤخراً.

 

من جهة أخرى، حسم الفريق الكروي الأول لنادي الاسماعيلي ضم محمود شبانة لاعب نادي الزمالك بشكل رسمي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية بين الطرفين.

وتعاقد نادي الزمالك لمدة 3 مواسم من أسوان، بينما فشل الاسماعيلي في الوصول إلى اتفاق مع فريقه السابق خلال الفترة الماضية، لينجح الزمالك في الحصول على اللاعب ولكن لم يشارك ولن يشارك بسبب العقوبة الموقعة على الفريق الأبيض.

 

وكان شبانة أعلن في تصريحات سابقة، أنه لن ينتقل إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة، ولكن إيقاف القيد خلال الفترة الجارية للزمالك بسبب الغرامات المالية جعل اللاعب يتخلى عن حلمه ويرحل معاراً إلى الدراويش.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …