fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قرار هام من موسيماني تجاه رباعي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار فوري تجاه رباعي الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الأهلي نظيره الفريق العسكري، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري العام.

وتتجه النية لدى المدير الفني، إلى منح الفرصة لبعض الأسماء التي لا تشارك في المباريات، من أجل معرفة مستواهم الفني، وإراحة بعض الأساسين.

ويدرس موسيماني، الدفع بخدمات كل من حسام حسن ومحمود وحيد، ومحمد محمود ومحمود متولي، خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة، ومنحهم بعض الدقائق.

ويأتي اتجاه موسيماني، من أجل منح الرباعي، فرصة إثبات جدارتهم والإبقاء عليهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل معاناة أغلب اللاعبين من حالة إجهاد بسبب تلاحم المباريات.

إقرأ أيضًا:

قطع العلاقات.. الأهلي يعلن موقف صارم ضد تسريبات المريخ السوداني ويُطالب بهذا الأمر قبل التصعيد



ويغيب رباعي الفريق عن أغلب المباريات، حيث يشارك وحيد في دقائق معدودة للغاية، بينما يتم استبعاد حسام حسن ومحمد محمود ثنائي الفريق من الحسابات تمامًا وعدم الاعتماد عليهم منذ بداية الموسم الجاري، فيما كان يخوض محمود متولي برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التي كان يعاني منها والتي أبعدته عن المشاركات.

ويستأنف المارد الأحمر، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، بعد نهاية الراحة السلبية التي استمرت لمدة 48 ساعة.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، ويسعى لاستعادة صدارة ترتيب الدوري، حيث خاض عدد مباريات أقل من الزمالك صاحب الصدارة.

ونجح الأهلي، في التأهل مؤخرًا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما عبر عقبة الرجاء المغربي بالتعادل بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي البطولة، بعد الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وحيد.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وضرب الشياطين الحمر موعدًا ضد وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي البطولة، حيث تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 6 مايو بالقاهرة ومباراة الإياب 13 مايو بالجزائر.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …