fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

قريبا.. بيراميدز يقرر التخلص من نجمه بسبب الأهلي

يبدو أن ثلاثية النادي الأهلي في مرمى فريق بيراميدز سوف تلقي بظلالها على بعض القرارات المؤثرة داخل صفوف الفريق السماوي على مدار الفترة المقبلة.

 



وكان النادي الأهلي، قد تفوق على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المواجهة المحلية الآخيرة للفريقين في مسابقة الدوري الممتاز، ليعتلي المارد الأحمر صدارة مسابقة الدوري الممتاز، وسجل ثلاثية النادي الأهلي في مرمى بيراميدز محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف.

 


-بيراميدز يرفض بقاء نجم الأهلي

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود أصوات داخل جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز ترفض بشدة تجديد عقد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأساسي.

 

 

وينتهي عقد شريف إكرامي مع إدارة فريق بيراميدز في نهاية الموسم المقبل، وهناك استقرار بشكل كبير على عدم تجديد عقده بسبب الأخطاء التي يقع بها في بعض المباريات الكبيرة.

 

 

شريف إكرامي صاحب الـ38 عاما كان قد لعب مع بيراميدز في الموسم الحالي 15 لقاء في الدوري والكونفيدرالية وتلقت شباكه 7 أهداف، في حين لم تتلقى شباكه أهداف في 12 لقاء.

 

 

وكانت علاقة شريف إكرامي قد توترت مع جماهير النادي الأهلي، حيث يتعرض إلى اتهامات بتدخله في انتقال رمضان صبحي إلى صفوف فريق بيراميدز في الموسم الماضي.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

كلمة شرف من أحمد عاطف إلى الأهلي تكشف عن انتمائه رسميا.. تفاصيل هامة

 

 

 

-بيراميدز يترقب ضم محمد أبو جبل في صفقة انتقال حر

 

 

 

في الوقت الذي قررت خلاله إدارة فريق بيراميدز الدخول في مفاوضات مباشرة مع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق النصر السعودي، وذلك من أجل بحث امكانية ضمه في الفترة المقبلة في صفقة انتقال حر.

 

 

وتترقب إدارة فريق بيراميدز تعثر مفاوضات أبو جبل مع إدارة النصر السعودي بشكل رسمي في الفترة المقبلة، وذلك من أجل ضمه في نهاية الموسم.

 

 

وكان نادي الزمالك قد استقر على عدم تجديد عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق في الفترة المقبلة، وذلك في ظل تراجع مستواه الفني.

 

ودخل محمد أبو جبل في مشاهدة مع بعض الجماهير البيضاء، وذلك عقب الخروج من الملعب في لقاء الوداد المغربي بعد الهزيمة بهدف نظيف.

 

 

ويتصدر فريق بيراميدز مجموعته في بطولة الكونفيدرالية، بينما يتواجد في المركز الثاني بمسابقة الدوري خلف النادي الأهلي.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …