fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قريبة من خطة موسيماني.. كيف يلعب إيدي هوتر على الورق؟

زعمت تقارير صحفية أجنبية في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات النمساوي إدي هوتر المدير الفني السابق لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

ووفقاً لما ذكرته قناة «orf sport» النمساوية أن الأهلي اقترب من وضع الرتوش النهائية مع المدير الفني السابق لأينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل المجئ على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من منصب الإدارة الفنية للقلعة الحمراء بعد تذبذب نتائج الفريق القاهري وخسارة لقبي الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي وكأس مصر.

ادي هوتر.. الخطيب يتواصل مع المدرب النمساوي للتعاقد معه | اوان مصر

ويمتلك المدرب النمساوي خبرة كبيرة في عالم التدريب خاصةً في الدوري الألماني بعدما تولى تدريب وفرانكفورت ومنشنجلادباخ الألماني و أندرلخت البلجيكي أيضاً.

وتمتاز خطة هوتر بالقرب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق بالنادي الأهلي والذي حصد العديد من الجوائز مع القلعة الحمراء منها دوري أبطال أفريقيا مرتين متتالين وذات الأمر بالنسبة لكأس السوبر وبرونزية كأس العالم.

ويعشق المدرب النمساوي اللعب بخطة 3/4/2/1 وهي التي يطبقها بيتسو موسيماني حينما كان مدرباً للأهلي وهو ما يٌعطي بادرة أمل في عودة القلعة الحمراء لمنصات التتويج بعد الخروج من الموسم المنصرم خالي الوفاض.

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …