fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

قصة الأهلي وعودة أليو باجي.. 3 معلومات هامة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى عودة السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إميان الفرنسي، إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى مهاجم جديد، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى العديد من الترشيحات من بعض الوكلاء، من اجل عودة أليو بادجي، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات مهاجم أجنبي قوي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس وحقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن عودة أليو بادجي، لاعب فريق إميان الفرنسي من جديد إلى النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى خدمات اللاعب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، تلقنا ترشيحات من بعض وكلاء الأجانب، بشأن عودة بادجي من جديد إلى النادي الأهلي، بسبب احتياج الفريق الأحمر إلى مهاجم، موضحاً أن اللاعب لا يمانع في العودة من جديد إلى الفريق.

شاهد أيضاً..

بعد اعتزال طارق حامد| روي فيتوريا “يفاجئ” ثنائي الأهلي في قائمة كأس الأمم الأفريقية

لهذه الأسباب.. لماذا انقلب مارسيل كولر على كريم الدبيس بدون مقدمات؟

رسمياً.. اتحاد الكرة يوجه “ضربة مزعجة” إلى الأهلي

بعد الاستبعاد للمرة الثانية.. رد فعل غاضب من أكرم توفيق داخل الأهلي وكولر يرد

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

10 ملايين دولار تطيح بـ زيزو خارج الزمالك رسميًا.. حسين لبيب في ورطة

استبعاد أكرم والدبيس.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وتابع: “هناك العديد من الأسماء المرشحة، من اجل تدعيم الخط الهجومي للنادي الأهلي، بادجي ليس الوحيد، الذي سيكون مرشح على كولر من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمنافسات كأس العالم للأندية، حيث ينتظر الفريق الأحمر الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي ونظيره اتحاد جدة، حيث سيطر الفريق الأحمر إلى المملكة العربية السعودية، يوم الاثنين.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …