fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

قصة البرازيلي جوليرمي والأهلي.. هل وقع؟. . وموقف كولر من الصفقة

ترددت العديد من الاخبار والتقارير الصحفية، داخل الشارع الرياضي، بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع ماركوس جوليرمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوباولو البرازيلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل الخط الفنية التي وضعتها إدارة القلعة الحمراء، بشأن التعاقد مع لاعبين من أمريكا الجنوبية، وصرف النظر عن التعاقد مع اللاعبين داخل القارة الإفريقية.

وعرضت احد شركات التسويق على النادي الأهلي، ماركوس جوليرمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوباولو البرازيلي، من أجل إبرام التعاقد معه، لاسيما أن اللاعب يعد من أفضل اللاعبين الموهوبين في الوقت الحالي، داخل البرازيل، ومحطة أطماع العديد من الفرق في أمريكا والخليج والدول الأوروبية، ليبدأ الأهلي عرض اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي تولى المهمة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت مؤخرًا بشأن دخول مسؤولو قلعة الجزيرة في مفاوضات مع ماركوس جوليرمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوباولو البرازيلي، لتواجده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ومعرفة رغبته في الانتقال إلى الفريق الأحمر من عدمه.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان ماركوس جوليرمي معروض على النادي من اجل ضمه، ولكن لم ندخل في مفاوضاته مع ناديه الحالي لضم اللاعب بشكل رسمي، لجنة التخطيط تبحث مع مارسيل كولر مصير اللاعب من عدمه، وفي حالة الاحتياج له سنبدأ التفاوض مع ناديه، أو صرف النظر عنه في حالة عدم الاحتياج له.

وتابع: “مارسيل كولر يدرس العديد من الصفقات التي تم عرضها على الأهلي، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن العديد من اللاعبين، ليبدأ المسؤولين داخل الفريق الأحمر ترتيب أوراقهم للإعلان عن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وقدم النادي الأهلي، ظهر اليوم الأثنين، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى وسائل الإعلام وتقديمه بشكل رسمي إلى الجماهير الحمراء عقب التعاقد معه، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، لاسيما أن الجماهير تأمل في حصد البطولات والعودة من جديد إلى المسار الصحيح.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …