fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قصة 5 صفقات مضحكة داخل الزمالك في الصيف.. مرتضى منصور في كوكب آخر

تتردد أنباء في الساعات القليلة الماضية عن وجود تحركات من جانب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور للحصول على خدمات أحد الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

ويُعاني الزمالك في الموسم الجاري من تراجع في نتائج الفريق الأول لكرة القدم والابتعاد بشدة عن المنافسة على بطولة الدوري المصري عقب اتساع الفارق بينه وبين المتصدر نادي بيراميدز والوصيف النادي الأهلي.

وخرج الزمالك مبكراً من دوري أبطال أفريقيا وذلك عن طريق دور المجموعات عقب فشل في حجز مقعداً في دور ثمن النهائي من المسابقة الأفريقية ليمنح تذكرتي التأهل للثنائي الترجي التونسي وشباب بلوزداد في ذاك الوقت.

ويحاول الزمالك في الفترة الحالية البحث عن صفقات مميزة من أجل الحصول على خدماتها في الصيف المقبل من أجل ترميم صفوف الفريق القاهري بدايةً من الموسم القاهري في ظل تراجع أيضاً بعض مستوى اللاعبين سواء في الشق الهجومي أو الدفاعي.

الوطن سبورت | تطورات جديدة تبعد عمر السومة عن الانتقال إلى الزمالك

ورحل العديد من لاعبي الزمالك الذين يمثلون قوة كبيرة من الفريق الأبيض وجاء على رأسهم التونسي فرجاني ساسي فضلاً عن أشرف بن شرقي وطارق حامد ومصطفى محمد وأخيراً وليس اخراً إمام عاشور الذي رحل لنادي ميتلاند الدنماركي.

ويُعاني الزمالك أيضاً في الفترة الحالية من أزمة مالية طاحنة في ظل الحجز على أرصدته في البنوك على خلفية قضية ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق الأمر الذي يُهدد إلى عدم انتداب صفقات مميزة للفارس الأبيض.

وعلى الرغم من ذلك ربطت عدد من التقارير الصحفية العديد من اللاعبين ذو الإمكانيات والقدرات الفنية الكبيرة وأيضا ذات ً الرواتب الطائلة

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين السوري عمر السومة الذي يرتبط بعقد مع أهلي جدة السعودي حيث من المفترض عودته مُجدداً إلى الراقي بعد انتهاء فترة إعارته مع العربي القطري حيث يصل راتبه نحو 3 ملايين دولار في الموسم.

بن شرقي يحسم قراره بخصوص العودة إلى الزمالك - كورة 365

وارتبط الزمالك أيضاً بعودة الثلاثي السابق طارق حامد وأشرف بن شرقي وإمام عاشور إلا أن من الصعب انضمام الصفقات الثلاثة إلى الفارس الأبيض نتيجة رواتبهم الضخمة في ذات الوقت ومعاناة الفريق الأبيض من الأزمة المالية.

وأخيراً جاء جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي ضمن الاهتمامات التي أكدتها الأنباء داخل صفوف الزمالك على الرغم أنه فريقه يرغب في الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار بخلاف راتب الكونغولي لذلك هناك صعوبة في التعاقد معه من جانب الأبيض.

شاهد أيضاً..

طبيب الأهلي يصدم مارسيل كولر بشأن إصابة نجم الفريق “مش هيلعب تاني”

بيتسو موسيماني يطلق تصريحات قاسية عن الأهلي المصري وصن داونز.. ويلمح عن لقطة أطهر الطاهر

بديل موليكا من شمال أفريقيا.. الأهلي يستقر على صفقة المهاجم الجديد

شوبير يعلن انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة واسم الصفقة البديلة.. ويكشف عن المهاجم الجديد

شوبير يكشف أزمة جديدة بين إدارة الاهلي والشحات.. ويصرح: الشناوي يرغب في الرحيل ولكن

شوبير يكشف مصير ربيعة ومحمود متولي من التجديد: الأهلي استقر على استمرار الثنائي.. وياسر جدد

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …