fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قطع وتجميد العلاقات.. الأهلي يصدم الجبلاية بقرارات منتظرة

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على قطع وتجميد العلاقات مع الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تفكير الأهلي في قطع العلاقات مع الجبلاية، عقب بيان لجنة التحقيق في دعاوي عدم الشفافية والفساد بالوزارة، للكشف عن نتائج عملها أمس، وأكدت خلاله أن المسئول عن عدم استضافة مصر لمباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا هو الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأشارت إلى أن السبب وراء اتحاد الكرة، هو عدم قيام الإدارة التنفيذية بالاتحاد بعرض الأمر في حينه حتى يتم اتخاذ القرار الملائم في ضوء ذلك وفقًا للاختصاصات المخولة للاتحاد.

ويعقد مجلس إدارة النادي، اجتماع غدٍ السبت داخل مقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات، أبرزها ما جاء في نتائج لجنة بحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد بوزارة الشباب والرياضة، على خلفية أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمُدان بها مسؤولي الجبلاية.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الرد بقوة على الاتحاد المصري، عن طريق مقاطعة التعامل مع الجبلاية، وتجميد التعامل خلال الفترة المقبلة.

ويناقش المجلس الأحمر، مقاطعة التعامل مع اتحاد الكرة على كل الأصعدة بعد أزمة إخفاء خطاب كاف لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يدرس النادي الأهلي، ملاحقة المسئول الذي تعمد عدم التقدم بطلب الاستضافة الى النيابة الإدارية، عن طريق استمرار التصعيد في قضيته بشكل قانوني، بعد الأضرار الجسيمة التي وقعت على النادي.

ويرغب مجلس الأهلي فى اتخاذ قرارات تحفظ حق النادى بعدما كشفت وزارة الشباب والرياضة، فى بيانها أمس، الخميس، أن اتحاد الكرة المصري هو المسئول الأول والأخير عن هذه الأزمة وتداعياتها التى أضرت بالكرة المصرية.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …

تعليق واحد

  1. ويترى ايه رد فعل الوزير الهمام الذى يعتبر وجوده زى عدمه